تقرير دك مواقع العدو السعودي وإطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على نجران

صنعاء سيتي – تقرير

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية , وتم إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على معسكر قوة الواجب السعودي بنجران.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر قوة الواجب السعودي بمنطقة نجران , فيما قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة وقبالة منفذ الخضراء.

وفي جيزان استهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بصاروخ زلزال2 جنوب الموسم ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي والمرتزقة اثر إطلاق صاروخي الصرخة على تجمعاتهم خلف منفذ علب وفي معسكر عين الثورين بعسير, فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات آخرى في مجازة.

وفي محافظة تعز تم إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر إم 2 على تجمعات المرتزقة بالساحل الغربي موقعا عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم , وصلية صواريخ كاتيوشا استهدفت تحصيناتهم وتجمعاتهم بمنطقة الجحملية ما أدى الى مقتل وإصابة عدد منهم.

وذكر المصدر انه تم تدمير ثلاث آليات للمرتزقة ومقتل من كان على متنها في كمين للجيش واللجان الشعبية في منطقة يختل بمحافظة تعز, فيما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الشبكة بالكدحه بمديرية المعافر وتبة السيمن وخلف الشبكة بمديرية ذباب بالمحافظة.

وفي الجوف صد أبطال الجيش واللجان محاولة زحف للمرتزقة مسنودة بالطيران الحربي على جبل قعيطة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وعملية هجومية نفذها الجيش واللجان على مواقع المرتزقة بمزوية في مديرية المتون أسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم.

وأكد المصدر مصرع عدد من قيادات المرتزقة وإصابة القياديين طاهر العقيلي وأمين العكيمي في كمين للجيش واللجان في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف.

وكما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في محاولة تسلل لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في عيده بمديرية نهم, وتم قنص ثلاثة آخرين في صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة لحج استهدف الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقة الضاحي بمديرية كرش ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر نفذ أبطال الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع المرتزقة بمديرية ناطع في البيضاء ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم صد محاولة تسلل لهم على الحيكل بمديرية ذي ناعم أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.