مشاهد قيادة القوات الاماراتية تهين كبار مشائخ قبائل بيحان شبوة بكلام بذيء وتنزع جنابيهم وتجبرهم على الأنحناء أثناء الجلوس

صنعاء – اخبار محلية

نشرت وكالة يقين للأنباء مشاهد لاجتماع قيادة قوات الاحتلال الاماراتي في الجنوب مع عدد من كبار قيادات محافظة شبوة وقبائل بيحان.

مصدر خاص أكد لوكالة يقين للأنباء أن حماية مقر قيادة القوات الاماراتية في عدن، أوقفت مشائخ بيحان شبوة قبل دخولهم الى المقر وأمرتهم باسلوب متعالي بخلع الجنابي، كونها مظهر غير لائق ويعبر عن تخلف.

واضاف المصدر لـ “يقين” أن الحماية أمرت المشائخ بضرورة التحلي بالاحترام والأدب أثناء الجلوس مع قيادة القوات الاماراتية الأمر الذي أثار استياء بعض المشائخ، إلا أنهم لم يستطيعوا التعبير ولو بشكل بسيط خوفاً على حياتهم.

المشاهد التي حصلت عليها وكالة يقين للأنباء تظهر المشائخ وهم بحالة انحناء أثناء استماعهم لحديث أحد الضباط الاماراتيين، مما يثير السخرية من هذه المشائخ، وكيف تسمة نفسها بقيادات وهي تنحني أمام ضابط محتل؟!.

كما لخصت المشاهد الحالة التي وصل إليها قادة الجنوب ومشائخ القبائل اليمنية أمام قوات الغزو الاماراتي والسعودي ناهيك عن الحالة التي وصل إليها المواطنون العاديون، وأن هؤلاء أصبحوا لا يمتلكون شيء سوى تنفيذ أوامر الضباط الأجانب واستلام الاموال المساهمة في إذلال الجنوبيين وقتل ابناء اليمن الى جانب القوات الاماراتية، حسب ما يؤكده مراقبون سياسيون.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com