ممثلو عدد من الاحزاب السياسية يزورون مقبرة روضة الشهداء ومعرض صور الشهداء بأمانة العاصمة

صنعاء سيتي | صنعاء |

زار ممثلو عدد من الأحزاب السياسية الموقعة على اتفاق السلم والشراكة ، اليوم، مقبرة روضة الشهداء بحي الجراف ومعرض صور الشهداء بحديقة السبعين بأمانة العاصمة.

 

وتأتي هذه الزيارة تزامنا مع الفعاليات والأنشطة المقامة بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية لأسر الشهداء.

 

وقام ممثلو الأحزاب يتقدمهم عضو اللجنة الثورية العليا حمزة الحوثي وضم أمين عام حزب الحق حسن زيد والأمين العام المساعد لحزب البعث العربي محمد الزبيري ورئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية محمد النعيمي وعضو الامانة العامة للحزب الوحدوي الناصري حميد عاصم وعضو المجلس السياسي لأنصار الله نصر الدين عامر ، بقراءة الفاتحة والترحم على ارواح الشهداء.

 

كما زاروا معرض صور الشهداء في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء واطلعوا على ما احتواه من صور ورسومات ومجسمات جسدت ما قدمه الشهداء من تضحيات كبيره حيث قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمعتدين وقدموا ارواحهم رخيصة من أجل عزه وكرامه الشعب اليمني.

 

يذكر ان معرض صور الشهداء الذي اُفتتح أمس وتنظمه الهيئة النسائية الثقافية العامة على مدى ثلاثة أيام بحديقة السبعين ويعد الأول على مستوى الجمهورية، يحتوي على ثلاثة آلاف صورة من صور الشهداء تعرض تخليداً وتكريماً للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من اجل حرية وسيادة ليمن.

 

التعليقات مغلقة.