صنعاء: أبناء بيت بوس يسيرون قافلة “الاتفاق” دعما للجيش واللجان

صنعاء – اخبار محلية

سير أبناء قرية بيت  بوس بمديرية السبعين في العاصمة صنعاء صباح اليوم الاحد  2016/8/14   قافلة “الاتفاق” مكونة من 20 سيارة من المواد الغذائية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والذين يقدمون أغلى واسمى التضحيات من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني في مواجهة الغزاة والمحتلين وأذيالهم من المنافقين.

وأثناء تجهيز القافلة نفذ أبناء القرية وقفة جماهيرية بدأت بايات من الذكر الحكيم أعقبها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والبرع الشعبي على نغمات الزوامل الحماسية .

هذا وقد أشاد عقال ومشائخ ووجهاء قرية بيت بوس بالدعم السخي من قبل المواطنين والتجار وكافة الشرائح .. مؤكدين أن ابناء القرية سيعملون على تسيير عدد من القوافل الأخرى ورفد جبهات القتال بالرجال والمال والسلاح.

وفي ختام الوقفة القي البيان الختامي الذي جاء فيه:
■ نبارك ونؤيد الاتفاق السياسي وتشكيل المجلس السياسي الاعلى، وندعوا باقي القوى السياسية الالتحاق بهذا الاتفاق .

■ ندعوا أبناء الشعب الى الاستمرار في الدعم السخي بالقوافل ورفد الجبهات .

■ نؤكد وقوفنا خلف ابطال الجيش واللجان الشعبية لمواصلة تطهير كل مناطق اليمن من المنافقين وقوى العدوان .

■ نوكد ونعلن غضبنا لجرائم العدوان وحرب الابادة الجماعية، ونحمل العدوان كامل المسئولية في استهداف المواطنين عامة والأطفال خاصة، وكما نحمل العدوان استهداف مصنع العاقل بصنعاء وكذلك قصف مدرسة تحفيظ القران الكريم في صعدة الذي راح ضحيتها اكثر من عشرين طفل وغيرها الكثير والكثير، وندين سحب الامم المتحدة اسم السعودية من القائمة السوداء .

■ نبعث برسالتنا للامم المتحدة وامينها العام باننا لا نعول على منظمتهم المنحطة.

■ نفوض قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي تفويضا مطلقا باتخاذ مايراه مناسبا .

التعليقات مغلقة.