صور.. نهم تبتلع العدوان ومرتزقته.. اكبر قادة المنافقين “الشليف” يستنجد بالسعوديين لنقل الجرحى الذين تجاوزوا “2000” ناهيك عن مئات القتلى منذ 5 ايام “التفاصيل”

صنعاء – تقرير دحر-زحوفات-المرتزقة-في-جبهة-نهم-1 دحر-زحوفات-المرتزقة-في-جبهة-نهم-2

نجحت قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء اليوم في كسر  محاولة زحف كبيرة نفذها المئات من مرتزقة تحالف العدوان السعودي  مسنودين بطائرات تحالف العدوان التي شنت زهاء 31 غارة على المناطق التي استهدفها الزحف خلال الساعات الماضية ولا سيما في مناطق محل وبران والحول وجبل القتب في مديرية نهم.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين لدى صد الجيش واللجان محاولتهم التسلل باتجاه هذه المناطق وانتهت بمصرع اكثر من 30 مرتزقا واصابة الشعرات فضلا عن تدمير 3 آليات عسكرية خلال عمليات الزحف التي استمرت حتى مساء امس الثلاثاء.

وقال عسكريون إن وحدات من قوات الجيش بدأت ليلا عمليات تمشيط للمواقع التي كان مرتزقة العدوان السعودي استحدثوها  في محيط هذه المناطق الثلاث بعد انسحاب اكثر مسلحيهم منها.

وجاء ذلك فيما تمكنت وحدات اخرى من قوات الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم من تطهير جبل القتب والمواقع المحيطة به بعد معارك اسفرت عن مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي ودحرهم إلى مناطق بعيدة فيما شن طيران العدوان السعودي زهاء 31  غارة على المنطقة منذ صباح الثلاثاء دون ان يتمكن من اسناد مرتزقته الذين شرعوا بالفرار على وقع نيران الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك.

لكن مصادر اخرى اكدت استمرار المعارك بين الجانبين في محيط جبل القتب بعد حشد المرتزقة مسلحيهم ليلا لشن هجمات جديدة، مشيرة إلى أن قصف مدفعيا وصاروخيا متبادلا بين الجانبين استمر طوال الساعات الماضية.

وقال وجهاء ومسؤولون محليون  إن تحالف العدوان السعودي والمرتزقة دفع بالآلاف من المرتزقة بعدما جلبتهم من محافظات عدة في محاولاته المحمومة تسجيل اختراق ميداني في جبهة نهم، مشيرين إلى أن القادة الميدانيين يدفعون بعشرات المرتزقة للتقدم ونصب متاريس دون توفير الغطاء لهم ما تسبب في سقوط أكثر من 200 قتيل من المرتزقة واصابة العشرات خلال الأيام القليلة الماضية.

ووزع الإعلام الحربي اليوم صورا توثق للخسائر التي تكبدها مرتزقة العدوان السعودي لدى صد الجيش واللجان محاولاتهم الزحف باتجاه المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم.

وتظهر الصور  لحظات انكسار زحوفات المرتزقة قبل فرارهم وسحب آلياتهم  بعد تكبدهم خسائر فادحة كما تظهر جثث العديد من قتلى المرتزقة متناثر في المكان.

المصادر اكدت ان المئات من المرتزقة لقوا حتفهم جراء دفع قياداتهم الفاشلة للالاف دون غطاء فيما اصيب اكثر من 2000 مرتزق منذ اربعة ايام وحتى كتابة هذا الخبر، الامر الذي جعل قيادات المنافقين يستنجدون السعودية بنقل الجرحى التي جراهم خطيرة وهم بالمئات حسب ما اكدها الشليف احد كبار قادة المنافقين في نهم.

التعليقات مغلقة.