تحالف العدوان بطائراتهم ومرتزقتهم يستمرون في خروقاتهم لوقف اطلاق النار

صنعاء – متابعات

قال مصدر عسكري إن طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استمروا في خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء محافظات مأرب والجوف وتعز، وألقى قنبلة صوتية على صعيد صعدة، وشن ست غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء وغارة على منطقة الجنات بعمران، وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالصواريخ والمدفعية مناطق متفرقة في مديرية صرواح واستهدفوا مديرية المتون بالجوف بالأسلحة المتوسطة ومنطقة العرفان بمريس الضالع بالرشاشات.

وأشار المصدر إلى مصرع 23 من المرتزقة وتنظيم القاعدة بينهم قيادات ميدانية وإصابة العشرات أثناء تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة على منطقة حمة الصرار بالمناسح محافظة البيضاء.

وفي محافظة تعز استشهد طفلان من المهمشين على يد مرتزقة العدوان بعد اعتقالهما في حي الخياطين بتعز، فيما أصيبت امرأة وابنتها بشظايا نتيجة سقوط قذيفة هاون على منزل المواطن أحمد المقداد جوار مدرسة عقبة وتضرر المنزل والسيارة.

وبحسب المصدر قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منازل المواطنين في حي سوفتيل بتعز ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين من المارة بينهم طفل في التاسعة من عمره، كما قصف المرتزقة حياً سكنياً جوار مصلحة الطرقات في الحوبان بقذائف الهاون.

التعليقات مغلقة.