في مسيرة صعدة : الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع /صعدة يعلن تشكيل رئاسته رسمياً

شارك الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع صعدة في مظاهرة اليوم الجمعة التي كانت بعنوان " تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للوصاية الدولية على اليمن ".
وفي المظاهرة تلي بيان خاص بمنتسبي القوات المسلحة والأمن فرع /صعدة ذكر فيه تشكيل رئاسة الملتقى لفرع صعدة كان هذه نصه :

نظراً لما يتعرض له الوطن اليمني من مؤامرات واستهداف للمؤسسات العسكرية والمدنية ومراكز حفظ النظام العام, وحوادث الاغتيالات المستمرة بحق الكوادر العسكرية والسياسية من قبل القوى الاستعمارية و القوى الرجعية في المنطقة وإتباعهم في الداخل لتحقيق مصالح الخارج الإستراتيجية ولغرض فرض الهيمنة والوصاية, وتحقيق مكاسب شخصية ضيقة لأدواتهم على حساب مقدرات هذا الشعب والالتفاف على الثورة الشبابية الشعبية السلمية وأهدافها بتآمر الخارج وتواطؤ الداخل .
قررنا نحن منتسبي القوات المسلحة والأمن فرع/ صعده الانضمام إلى الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن .
وفي الاجتماع الاستثنائي الذي عقد يوم الأحد الموافق9/3/2014م بحضور العقيد الركن / نجيب محفوظ المنصوري الناطق الرسمي للملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن , وبحضور 96مؤسساً من الضباط والصف والأفراد تم تشكيل وانتخاب قيادة الفرع التالية أسمائهم :
1- العقيد/ محمد يحيى عبدا لله المرتضى رئيساً للملتقى العام لفرع/ صعده
2- الرائد / وليد محمد محمد قاسم نائباً لرئيس الملتقى لشؤون الدفاع
3- مساعد/ خالد محمد المداني نائباً لرئيس الملتقى لشؤون الأمن
4- مساعد /عزيز حسين عبد الله مقرراً عاماً
5- مساعد / عبد الملك المؤيد رئيس لجنة ا لاستقبال
6- مساعد/ صادق يحيى حسن فاضل رئيس اللجنة الإعلامية .
7- مساعد/ إبراهيم احمد محمد المرتضى مسؤولاً مالياً.
وفي الأخير وافق المجتمعين على هذه القيادة واقروها بالإجماع ويناشدون أحرار القوات المسلحة والأمن إلى المسارعة في الانتساب إلى الملتقى العام فرع/ صعده لإنقاذ الوطن من الانهيار والفشل بالطرق السلمية والحضارية والقانونية لان هذا الملتقى هو لكم وليس عليكم حيث نصت اهدافة على تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على السيادة الوطنية كما نصت عليه أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر والمطالبة بتحسين أوضاع منتسبي القوات المسلحة والأمن واسترجاع حقوقهم . ومنع الجرائم المنظمة والاغتيالات الممنهجة التي طالت هذه المؤسسات السيادية . الاحد 9/3/2014م
المجد والخلود للشهداء والخزي والعار للجبناء وعاش الوطن وعاشت الثورة واهدافها
الملتقى العام لمنتسبي القوات المسلحة والأمن

التعليقات مغلقة.