بالصور.. لقاء موسع لحكماء وعقلاء ووجهاء محافظة صنعاء للحشد والتعبئة العامة والنكف القبلي وإعلان البراءة ممن يلتحق بصفوف العدوان

صنعاء سيتي – خاص

بحضور محافظ محافظة صنعاء الشيخ حنين قطينه وتزامنا بالذكرى السنوية للصرخة، عقد حكماء وعقلاء محافظة صنعاء صباح اليوم الخميس بقاعة جمال عبدالناصر بالجامعه القديمه بالعاصمة صنعاء لقاءا موسعا للحشد والتعبئة العامه الی جبهات الساحل وكل الجبهات وإعلان النكف القبلي لصون الأعراض والدماء وإعلان البراءة من كل عميل ومرتزق انضم في صفوف العدوان والعماله ..

الكلمات والمشاركات دعت كل قبائل اليمن للنفير العام والتوجه الی جبهات العزة والكرامة للتنكيل بالإعداء والی رفد الجبهات بالمقاتلين الاشداء وقوافل العطاء حتی النصر والانتصار

وهذا نص البيان الصادر عن حكماء ووجهاء محافظة صنعاء …

بيان صادر عن حكماء وعقلاء ووجهاء محافظة صنعاء

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه (” وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُونَ “)

وصلى الله وسلم على محمدٍ وعلى آله القائل: ( لتأمرن بالمعروف وتنهون عن المنكر أو ليسلطنَ اللهُ عليكم شراركم ثم يدعو خياركم فلا يستجاب لهم). وبعد:ـ

وتزامناً مع الحدث التاريخي العظيم الذي بدأ به الشهيد القائد رضوان الله عليه وذلك بإعلانه للبراءة ضد أعداء الله من الطغاة والمستكبرين في هذا العالم، وحلول مناسبة أسبوع الصرخة التي هزت عروش الظالمين وأمتد صداها إلى كل أصقاع الأرض والتي جسدت مضمون قول الله تعالى (“يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ “) .

وانطلاقاً من المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق كل الشرفاء من أحرار اليمن في الريف والحضر والسهل والجبل وهم يقفون وقفة رجلٍ واحد في وجه الغازي والمحتل والمرتزق والعميل ممن يحلمون بفرض الهيمنة على يمن الإيمان والحكمة، وذلك المستحيل الذي لا يكون ولن يكون وصدق الله العظيم القائل: (“وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً “).

ورغم مرور ثلاثة أعوام ونصف على العدوان الظالم على اليمن الذي أثبت فيها المعتدي عجزه وفشله ومُباركةً للانتصارات التي سطرها الرجال الأبطال من إخواننا في الجيش واللجان الشعبية سواءً في جبهة الساحل أو غيرها من الجبهات وما لحق بجحافل الارتزاق من قتل وتنكيل وتدمير وإحراق للآليات والمعدات وذلك فضلٌ من الله.

فإننا مشايخ وحكماء وعقلاء ووجهاء قبائل محافظة صنعاء نعلن الآتي:ـ

1. استجابتنا لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمواصلة التحرك وإعلان النفير العام لدعم الجبهات، وهذا وعدٌ صادق لن نحنث فيه بإذن الله ونؤكد للشهيد القائد سلام الله عليه مضينا على نفس النهج الذي خطه بدمه

2. استمرارنا في النفير العام والتحرك الجاد والصادق لدعم الجبهات بالمال والرجال والقوافل وكل ما من شأنه تعزيز حالة الصمود والتصدي للغزاة مهما طال أمد الحرب أو ترتب على ذلك من تضحيات واثقين بالله ومتوكلين عليه فالنصر أو الشهادة كليهما شرفٌ وفوزٌ عظيم.

3. الشكر والإجلال والعرفان للقائد الهمام قائد المقاومة الإسلامية السيد حسن نصر الله حفظه الله وذلك تقديراً للمواقف العظيمة والراسخة والداعمة لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية المركزية ” فلسطين ” ومظلومية الشعب اليمني لما يتعرض له من عدوان همجي وغاشم بقيادة أئمة الكفر أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم.

الرحمة والخلود للشهداء العظماء … الشفاء للجرحى … الحرية للأسرى …
والخزي والعار للعملاء ولا نامت أعين الجبناء.

صادر عن حكماء وعقلاء ووجهاء محافظة صنعاء الخميس 28 شوال 1439هـ الموافق 12 يوليو 2018م

 

التعليقات مغلقة.