فعالية لعدد من المكاتب في البيضاء بذكرى المولد النبوي

البيضاء – صنعاء سيتي  :
نظم مكتب الضرائب ووحدتي ضرائب القات وريع العقارات بمحافظة البيضاء اليوم فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة صالح المنصوري، إلى عظمة المناسبة ومكانة صاحبها صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين وارتباطهم وتمسكهم به.

واستعرض أدوار اليمنيين ونصرتهم لرسول الله منذ البعثة، لافتا إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من مؤامرات هو ثمن حبهم لرسول الله وسيرهم على منهجه القويم.

واكد الوكيل المنصوري أهمية استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية وتعزيز التكافل الاجتماعي.. معتبرا التفاعل مع انشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف ردا على جرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم، والإساءات المتكررة للرسول الكريم ومقدسات الأمة.

من جانبه أكد مدير مكتب الضرائب بمحافظة البيضاء حافظ الكبسي، أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين.. مشيرا إلى أن ذكرى المولد النبوي تعد من أهم المناسبات التي ينبغي إحياؤها بصورة تليق بعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله وبما يؤكد الارتباط به.

بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف، ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم.. مستعرضا جوانب من سيرته وصفاته صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية التي حضرها عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مديرية مدينة البيضاء احمد الرصاص، وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية قصيدة لابراهيم الحبابي وفقرات إنشادية لطلاب مدرسة ابوذر الغفاري العلمية.

التعليقات مغلقة.