صنعاء.. مكتب الإرشاد بالمحافظة يقيم فعالية ثقافية بذكرى الصرخة

متابعات | 02 يونيو | صنعاء سيتي: نظم مكتب الإرشاد بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء ندوة ثقافية بعنوان ” الشعار سلاح وموقف” بمناسبة الذكرى السنوية لإطلاق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي شعار البراءة من أعداء الله.

وفي الفعالية التي اقيمت في مديرية همدان، تحدث نائب وزير الإرشاد فؤاد ناجي عن المحطات التي مر بها شعار البراءة منذ ان أطلقه الشهيد القائد، وقارن بين حال من حاربوه اليوم وحال المتمسكين بالشعار والمنتصرين لمضامينه نفسيا وفكريا وعمليا.

وأكد نائب وزير الإرشاد أن الشعار اليوم يجلجل مسامع العالم في كل البقاع بصفته السلاح الديني والقرآني المدروس للبراءة من المشركين وأئمة الكفر والنفاق العالمي، والموالاة لله والمعاداة لأعدائه.

بدوره شدد مدير مكتب الإرشاد بمحافظة صنعاء صالح ناجي على ضرورة مواجهة المشروع العدائي الذي يستهدف الأمة للسيطرة عليها واختراقها وتدجينها على مختلف الأصعدة.. مبينا أن الصراع اليوم مع العدو بات صراعا حضاريا له مصادره الواسعة ووسائله المتعددة.

ولفت ناجي إلى أن معركة الحديد والنار تمضي بالتوازي مع معركة المصطلحات والوعي والبصيرة والثقافة والفكر، مستعرضا أبعاد الشعار ودلالته الفعلية سياسيا واقتصاديا وثقافيا وإعلاميا وتربويا وعسكريا.

من جانبه أوضح مسؤول وحدة شؤون العاملين بالمحافظة عبد الله الهادي بأن الصرخة شقت طريقها واوصلت الأمة إلى بر الأمان رغما عن أمواج التسلط والديكتاتورية.

ولفت الهادي إلى أن التحديات التي واجهت المشروع القرآني وشعار الصرخة، لم تثنه او تأثر فيه بل زادته انتشارا وتوسعا.. مستعرضا ما حققته الصرخة من تحصين للمجتمع من الإختراق والتضليل وكشف الأقنعة المتخندقة خلف الشعارات الدينية والوطنية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com