إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي ودك تجمعات لهم في جبهات الحدود

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في نجران، فيما استهدفت وحدتي الصاروخية والمدفعية والهندسة تجمعات لهم في نجران وعسير وجيزان.

وأكد مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن المجاهدين تمكنوا بعون الله من إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على مواقعهم في مربع الحماد، حيث تم استهدافهم بقذائف المدفعية ما أدى إلى سقوط عدد منهم قتلى وجرحى.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بصاروخ زلزال 1 وقذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة في الربوعة بعسير الصوح قبالة نجران محققةً إصابات موفقة في صفوفهم.

وأشار إلى أن وحدة الهندسة تمكنت من تفجير عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة شرق جبل النار قبالة جيزان ما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم.

وكان مجاهدو الجيش واللجان قد كسروا في وقت سابق اليوم زحفا للمرتزقة مسنودا بطيران العدوان الحربي والاستطلاعي شرق جبل النار ما أدى إلى تدمير طقمين وإعطاب آليه وقتل وجرح عدد من المرتزقة، كما كسر المجاهدون يوم أمس زحفًا للمرتزقة في الشبكة بالأجاشر تم خلاله التنكيل بالمرتزقة وقتل وجرح العشرات منهم، بالإضافة إلى تدمير مدرعتين بصاروخين موجهين قبالتي أبواب الحديد ومنفذ علب.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com