#صنعاء وقفات مجتمعية تندد بجرائم وخروقات العدوان

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نت: نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت عنوان ” شهر رمضان.. عبادة وعمل “.

وأهاب المشاركون في الوقفات بجميع الأحرار والشرفاء من أبناء هذا الوطن الغالي سرعة التحرك وإدراك خطورة التخاذل والتفريط.. مشيرين إلى أن شهر رمضان عند رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم لم يكن شهر كسل وتخاذل وتقصير بل كان شهر جهاد وعمل وفيه أول غزوة وهي غزوة بدر.

وأشادوا بالرد العسكري الصاروخي المزلزل لكافة قوي فصائل المقاومة الفلسطينية على العدوان الصهيوني الغاصب.. مؤكدين تمسك شعبنا اليمني العظيم بقضية فلسطين العادلة، وأنه لن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف.

وأكدت بيانتا صادرة عن المشاركين في الوقفات على الاستمرار في رفد الجبهات ودعم المرابطين أبطال الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤكد.

وحذرت البيانات أبناء الشعب اليمني العظيم من التكاسل والتهاون في هذا الشهر الكريم خاصة مع تربص العدوان ومرتزقته لأوقات الغفلة والاستمرار في التصعيد والتحشيد.. مشددهً على بقاء الحذر والبقاء في جهوزية قتالية عالية ودائمة.

ودعت الجميع إلى بذل المعروف والإحسان للفقراء والمحتاجين وأن نجعل من هذا الشهر شهر رحمة وتعاون على البر والتقوى.

وحثت البيانات على إخراج ودفع الزكاة لهيئة الزكاة لما لها من دور مهم وأساسي في دعم اقتصاد البلد وكفاية حاجة الفقراء والمحتاجين.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com