#الحديدة تشييع جثمان العلامة عبد الرحمن مكرم والرئيس يعزي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

بعث الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة عبدالرحمن عبدالله محمد مكرم رئيس لجنة الأهلة إمام وخطيب الجامع الكبير بمدينة الحديدة، إثر صراع مع المرض وبعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة العلم والدين.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد مروان عبدالرحمن مكرم وإخوانه وكافة أفراد أسرته وأسرة آل مكرم بمحافظة الحديدة بمناقب الفقيد ودوره في خدمة الدين والمجتمع وإصلاح ذات البين والاصطفاف في صف الوطن.

إلى ذلك، شٌيع بمحافظة الحديدة اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان إمام وخطيب الجامع الكبير بالحديدة رئيس لجنة الآهلة العلامة عبد الرحمن عبد الله مكرم.

وخلال التشييع الذي تقدمه القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية ومشرف المحافظة أحمد البشري.. أشاد المشيعون بما تحلى به الفقيد العلامة مكرم من صفات ومناقب خلال مسيرة حياته.

وأكدوا أن الوطن ومحافظة الحديدة خسرا برحيله عالما مجتهدا، كرس حياته لخدمة العلم والدين والوطن، حيث كان منارة علمية مشجعا على طلب العلم متصفا بالنزاهة والزهد.

وعبروا عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد ومحبيه.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد ووري جثمان فقيد الوطن العلامة عبدالرحمن مكرم بمقبرة الخِنن بمديرية الحوك بعد الصلاة عليه عقب صلاة العصر.

وكان الفقيد العلامة مكرم الذي وافاه الأجل أمس بعد معاناة مع المرض، مثالاً للعالم الجليل الزاهد، وعلماً من أعلام محافظة الحديدة واليمن عموما المشهود لهم بالنزاهة والحكمة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com