“مجلس الشورى” يستمع إلى إحاطة الوفد الوطني المفاوض ويشيد بأدائه

صنعاء سيتي – اخبار محلية

استمع مجلس الشورى اليوم في جلسته الأخيرة من دورة الانعقاد الثانية للعام 2018م اليوم برئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، إلى إحاطة من الوفد الوطني المشارك في مشاورات السويد.

وأطلع نائب رئيس الوفد الوطني اللواء جلال الرويشان وأعضاء الوفد، أعضاء مجلس الشورى بما تم في المشاورات التي عقدت في السويد والملفات التي تم التشاور حولها وما تم الوصول إليه من نتائج، وكذا الصعوبات التي وضعها الطرف الآخر.

وأعرب المجلس عن تقديره لما تحقق من نتائج إيجابية في مشاورات السويد والتي تمثل الخطوة الأولى لتحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو السلام.. مطالباً بإخراج اليمن من البند السابع وإلغاء العقوبات على مواطنيه.

وأشار إلى أنه آن الآوان لجميع الأطراف تقديم المزيد من التنازلات لتحقيق السلام الشامل والعادل والذي يحفظ لليمن أمنه ووحدته ومقدراته واستقلاله.

وأكد العيدروس أن مجلس الشورى وعبر لجانه المتخصصة سيكون داعماً للوفد الوطني من خلال تقديم الآراء والمقترحات المتصلة بقضايا الحوار بما يسهم في دعمه ومساندته لوضع الرؤى والتصورات المناسبة.

وأكدوا أن السيادة الوطنية ووحدة الشعب اليمني أرضاً وإنساناً محاور أساسية لأي مشاورات أو حوارات قادمة بما من شأنه تمتين أواصر الأخوة بين مختلف شرائح المجتمع اليمني، وتفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والسلام الاجتماعي.

وكان نائب رئيس وأعضاء الوفد الوطني قد أحاطوا أعضاء مجلس الشورى بما تم في المشاورات التي عقدت في السويد والملفات التي تم التشاور حولها وما تم الوصول إليه من نتائج، وكذا الصعوبات التي وضعها الطرف الآخر.

التعليقات مغلقة.