“وزيرا الداخلية والمياه والبيئة” يتفقدان سير العمل في تأهيل بئري وشبكة المياه في السجن المركزي بامانة العاصمة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تفقد وزيرا المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير ووزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري ومنسق قسم المياه والإسكان في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيير بيتلود اليوم، سير العمل في إعادة تأهيل البئرين الإرتوازيين لشبكة المياه في السجن المركزي بأمانة العاصمة.

كما تفقد المهندس الوزير واللواء الماوري ومعهما رئيس مصلحة السجون ومدير السجن المركزي ومنسقة قسم النشر والإعلام في الصليب الأحمر ميريللا حديب، سير العمل في إعادة تأهيل شبكة المياه في السجن المغذية للعنابر والوحدات الإدارية التابعة لإدارة السجن.

من جانبه أشاد رئيس مصلحة السجون بالجهود المبذولة والتنسيق بين وزارتي الداخلية والمياه والبيئة ودعم الصليب الأحمر وتدخلاته في إعادة تأهيل بئري وشبكة المياه بالسجن المركزي بالأمانة.

إلى ذلك ناقش اجتماع موسع برئاسة وزيري المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله والداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري، ضم منسق قسم المياه والإسكان في الصليب الأحمر بيير بيتلود، عددا من المواضيع المتصلة بمتطلبات واحتياجات السجون والجهود المبذولة لتوفير متطلباتها.

من جانبه أكد وزير المياه والبيئة أن توفير المياه النقية للسجناء يعد من أهم الأولويات التي تتطلب تعزيز التنسيق لتوفير الخدمات للسجون.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com