“البيضاء” حراك شعبي لمواجهة تصعيد العدوان السعودي الامريكي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

خرج أبناء مدينة البيضاء في وقفة حاشدة رفضا لسياسة التجويع وحرب العملة وعرقلة مشاركة الوفد الوطني بجنيف واستجابة لدعوة السيد قائد الثورة بالتحرك

الوقفة خرجت ببيان ختامي أكد الواقفون فيه على تأييدهم المطلق لخطاب السيد قائد الثورة وتأكيدا على تلبية كل ما دعا إليه خلاله.. كما أكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة التحشيد والوقوف صفا واحدا مع مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في التصدي للغزاة ومنافقيهم..

وأعلن البيان استنكارهم للتعسفات التي مارسها العدو وافضت إلى عرقلة الوفد الوطني من المشاركة بمؤتمر جنيف.. منددين بالتصعيد اللاإنساني الذي تقوم به قوى العدوان عبر استهدافها للعملة اليمنية وصولا إلى افقادها قيمتها مما يزيد في معاناة المواطنين ويتسبب في كارثة انسانية غير مسبوقة.. مؤكدين أن هذه الأساليب لا ولن توهن من عزائمهم ولن تركعهم للهيمنة الاستعمارية العدائية.. داعين الأمم المتحدة الى اتخاذ الاجراءات التي هي معنية بها ومن ضمن اختصاصاتها ومهامها معتبرينها المسؤول الأول عن جرائم العدوان وانتهاكاته وما يترتب عليها من معاناة الشعب اليمني.

وكيل المحافظة الشيخ صالح المنصوري أكد على اهمية التحرك واستشعار المسؤولية وتوحيد الصفوف لمواجهة هذه المؤامرة التي لن تستثني أحد، مؤكدا ان قيادة المحافظة سوف تطلع بكل مهامها وستسخر كل امكانياتها للعمل على افشال مخطط العدوان وستعمل على التخفيف من معاناة الناس ولن تتهاون مع اي متلاعب او متعاون مع قوى العدوان.

الوقفة تكللت بحضور كبير من قبل أبناء المديرية من المعنيين والعلماء والمثقفين والتربويين والمشائخ والأعيان الذين أكدوا أن اليمن يواجه عدو خبيث ارعن لا يمتلك من القيم أدنى شيئ ولا عهد له ولا ذمه وأنه بات واجبا مواجهته ومجابهته مهما كلف ذلك من ثمن وأن على الجميع ان يدرك أن ثمن التخاذل والتفريط والاستسلام أكبر بكثير من ثمن جهاده ومجابهته.

التعليقات مغلقة.