“الرئيس المشاط” يلتقي عدد من وزراء حكومة الإنقاذ

صنعاء سيتي – اخبار محلية

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى نائب رئيس الوزراء وزير المالية و وزير الإدارة المحلية و وزير الاتصالات وتقنية المعلومات كلا على حده للوقوف على آخر المستجدات والتطورات.

وخلال لقاءه وزير المالية الدكتور حسين مقبولي. تم مناقشة جهود مكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي، لتنمية الإيرادات بما يسهم في صرف النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة فضلا عن توفير الحد الأدنى من المرتبات والنفقات الضرورية.

كما ناقش الرئيس المشاط أهمية تعزيز الدور الرقابي والإشرافي للسلطة المحلية وتحصيل وتنمية الإيرادات مع وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، بالإضافة إلى سير العمل بوزارة الإدارة المحلية والصعوبات التي تواجهها.

كما ناقش الرئيس مهدي المشاط مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، سير العمل بالوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها والصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما تطرق اللقاء إلى أبعاد المشروع التشطيري التخريبي للاتصالات بعدن المرتبط مباشرة بإدارة تحكم في إحدى دول العدوان وما يترتب عليه من مخاطر وتهديدات سيادية وأمنية للجمهورية اليمنية.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على أهمية بذل المزيد من الجهود بما يسهم في التغلب على الصعوبات الراهنة وتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت باعتبارها حق مكفول لجميع المواطنين في إنحاء اليمن.

وأشاد بجهود قيادة وكواد قطاع الاتصالات في سبيل استمرار تقديم الخدمات والحرص على تطويرها بالرغم من الصعوبات التي تواجه هذا القطاع الرائد في اليمن.

فيما أشار إلى الأثار التخريبية لمشروع الاتصالات التشطيري على قطاع الاتصالات والتبعات القانونية الوطنية والدولية على كل المتورطين بهذا العمل العدائي الذي يدار من داخل دولة الاحتلال الإمارات في انتهاك صارخ للسيادة والأمن اليمني.

التعليقات مغلقة.