“ذمار” مسيرة نسوية وفاءً للشهيد الرئيس الصماد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظمت حرائر مدينة ذمار، مسيرة حاشدة وفاءَ للرئيس الشهيد صالح الصماد ومباركة تولي مهدي المشاط رئاسة المجلس السياسي الأعلى.

ونددت المشاركات في المسيرة بالجريمة النكراء التي طالت الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه أثناء تأديته لواجبه الوطني بمحافظة الحديدة.. وحملن دول تحالف العدوان المسؤولية القانونية عن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق اليمن للعام الرابع على التوالي.

وطالبت القوة الصاروخية بالرد على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في اليمن بشكل شبه يومي وتحقيق وعد الرئيس الصماد بجعل العام 2018م عاما بالستيا بامتياز.

وعبرن عن استنكارهن الشديد للصمت الدولي المخزي تجاه الجرائم البشعة والمذابح المروعة التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي تتنافى مع قيم ومبادئ الأديان السماوية والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشاد البيان بمناقب الرئيس الشهيد الصماد وصفاته القيادية وتضحياته الوطنية الجسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان .. مشددًا على ضرورة المضي على درب الشهيد في مواجهة العدوان واستكمال مشروعه الوطني “يد تحمي ويد تبني”

وأكد أهمية دعم جهود الرئيس مهدي المشاط في إدارة شئون الدولة والدفاع عن الوطن ومساندته في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com