“الرئيس المشاط” مسؤوليتنا كبيرة بعد استشهاد الرئيس الصماد وسنعطي أولوية للحديدة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أكد الرئيس مهدي المشاط اليوم الأربعاء أن المسؤولية اليوم كبيرة بعد استشهاد الرئيس الصماد، مشيرا إلى أن على أبناء الحديدة مسؤولية كبيرة أيضا وعلى الجميع أن يفي مع الشهيد وتضحياته.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس المشاط بنائب رئيس الوزراء ووزير المالية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع بالحديدة واحتياجاتها من المشاريع والخدمات خاصة في ظل تصعيد العدوان واستهدافه المستمر للمحافظة والبنى التحتية فيها وما خلفه ذلك من آثار كارثية على المواطنين بالنزوح وتفاقم أوضاعهم الإنسانية.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة قضية طلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة الذين انتقلوا للدراسة في صنعاء بسبب تدمير العدوان لمباني المجمع.

ووجه الرئيس المشاط بإيجاد مباني بديله لطلاب مجمع الكليات الطبية في محافظة الحديدة، كما وجه بدعم صندوق النظافة والتحسين بالمعدات والآليات اللازمة.

وقال: “سنعطي أولوية كبيرة لمحافظة الحديدة في جانب التنمية والبنى التحتية ونريد أن تكون وجهة مهمة لاستقطاب الاستثمارات في مختلف المجالات كونها من المحافظات الواعدة لرفد الاقتصادي الوطني نظرا لما تمتلكه من مقومات استثمارية واعدة”.

وأكد على أهمية تضافر جهود الجميع لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والعمل على توفير الاحتياجات الإنسانية بالمحافظة في حدود الإمكانيات المتاحة.

هذا وشدد الرئيس المشاط على ضرورة بذل المزيد من الجهود وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة، واستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.

التعليقات مغلقة.