فعالية احتفالية بتخرج دفعة من طلاب مركز النور للمكفوفين بصنعاء

صنعاء سيتي – اخبارمحلية

احتفل مركز النور للمكفوفين بصنعاء، بتخرج 26 طالبا من الثانوية العامة وانتهاء العام الدراسي 2017 – 2018م واختتام الأنشطة المسائية والصباحية بالمركز.

وفي الحفل أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف إلى أهمية تكريم خريجي دفعة الصمود والتحدي من المكفوفين والذين سيكون لهم بصمات في عملية البناء والتنمية.

وأكد استمرار قيادة العاصمة في دعم مركز النور للمكفوفين بما يمكنه من أداء رسالته التعليمية لشريحة المكفوفين والذين يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم على العطاء والبناء.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية تخرج هذه الدفعة من الثانوية العامة بعد 12 عام من الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي.

وأوضحت الكلمات أن النجاحات التي حققها المركز لم تأت من فراغ وإنما هي ثمرة جهود بذلت من قبل المدراء المتعاقبين للمركز وكافة العاملين والعاملات من معلمين وإداريين ومشرفين وعاملين.

ودعت الكلمات الخريجين إلى بذل المزيد من الجهود خلال مراحل التعليم العالي وأن يكون لهم بصمات مضيئة وأملا مشرقا في المستقبل .. معبرة عن الامتنان للجهات التي وقفت إلى جانب المركز وخاصة بعد تعرضه للقصف من قبل العدوان.

ونوهت الكلمات بدور صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومؤسسة بنيان التنموية وتعاونها مع المركز وتقديم الدعم والمساندة لأنشطته.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية وإنشادية ومسرحية.