الجالية السودانية تدين جريمةالاغتصاب المرتزق السوداني بحق الفتاة اليمنية

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أدانت الجالية السوانية في اليمن جريمة الاغتصاب التي قام بها أحد المرتزقة سوداني الجنسية بحق فتاة يمنية في منطقة الخوخة المحتلة جنوب محافظة الحديدة .

وفي بيان للجالية صادر عن الجالية السودانية في اليمن – تلقى نسخة منه – أكدت أن ماقام به المرتزق -سوداني الجنسية- لقوات تحالف العدوان لايمثل أخلاق الشعب السوداني والذي يرفض الانخراط في الحرب الظالمة على الشعب اليمني، وبيع الدم السوداني بحفنة من الدراهم الإماراتية او الريالات السعودية .

واكد أبناء الجالية وقوفهم وكل احرار الشعب السوداني الى جانب الشعب اليمني في دفاعه عن ارضه بوجه العدوان السعودي الأمريكي ، والذي جلب المرتزثة من شتى بقاع العالم لقتل اليمنيين .

نص البيان :

إلى جميع شعبنا اليمني الصامد الأجلاء

تحية اعزاز وتقدير

بلغنا ببالغ الأسف وشديد الحزن تعرض أحد أخوتنا اليمنيين للأعتداء من قبل أحد مرتزقة العدوان والذي للأسف يحمل الجنسية السودانية حسب ما تداولته وسائل الإعلام،، فما هذه أخلاق الشعب السوداني ولا هذه مبادئة ولكن بفساد القيادة فسدت بعض المبادئ والأخلاق عند البعض القليل وهم لا يمثلوننا كشعب سوداني يكن كل الأحترام والتقدير للشعب اليمني الصامد الأبي.

وعليه :

فإننا ندين ونستنكر ونتبرأ من مثل هذا الفعل المشين ونعلن تبرأنا صراحة من هذا المرتزق هو وقيادته الفاسدة المارقة

كما ندين تدخل المرتزقة السودانيين الذين يعتدون على سيادة وعظمةالشعب اليمني الذي لم يكن بيننا وبينه إلا كل الود والاحترام والتقدير.

رسالتنا واضحة وصريحة للشعب اليمني لقد لبثنا فيكم زمناً وتداخلنا مع بعضنا أهلاً هنا وهناك ولكم منا كل احترام وتقدير، ولم نجد منكم إلا الكرم والشهامة والأصالة ونحن معكم في معركتكم ضد العدوان السافر على اليمن

نصركم الله ووفق في طريق الحق خطاكم،،

أبناء الجالية السودانية

الجمهورية اليمنية