الرئيس في حفل اختتام ورشة عمل للضباط في المحافظات: لا حل إلا بتعزيز الصمود في وجه العدوان السعودي

صنعاء سيتي – اخبارمحلية

صنعاء | 24 مارس | أكد الرئيس صالح الصماد اليوم السبت أنه لا حل إلا بتعزيز الصمود في وجه العدوان للتعجيل بساعة النصر ورفع معاناة الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال حضوره اختتام ورشة عمل التعبئة والاستدعاء للضباط في المحافظات، والتي نظمتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
وقال الرئيس الصماد “ونحن نستقبل بعد يومين الذكرى الثالثة للصمود وندشن من خلالها العام الرابع يسعدنا أن نلتقي بكوكبة من ضباط القوات المسلحة والأمن المشاركين في الورشة التي نأمل أنهم استفادوا منها الكثير من المعارف والعلوم العسكرية “.
وأضاف “عندما يجتمع مجلس الشيوخ الأمريكي بالأمس الأول ويصوت بغالبية مطلقة لأكثر من 55 صوتا مقابل 44 صوتا لصالح استمرار الدعم الأمريكي لما يسمى بعاصفة الحزم وتحالف العدوان، ماذا يعنى ذلك، فالعدوان هو أمريكي من أول يوم.
ومضى بالقول ” لقد تم التغرير بمن ارتموا في أحضان العدو وخدعوهم وزعموا أن العدوان جاء لإعادة الشرعية، فيأتي الأمريكيين قبل أسابيع ويؤكدون أن اليمنيين يشكلون خطرا عليهم وهكذا ترويض، لكن تكشفت حقيقة أن الأمريكي هو الراعي الأساس للعدوان بحيث وأصبح الأمر طبيعي لدى الكثير “.
واعتبر هذا الزخم والتجمع وتوافد أبطال القوات المسلحة والأمن يبشر بالخير لهذا الشعب خاصة ونحن على أعتاب بداية عام رابع من الصمود في وجه العدوان، ما يتطلب زخماً وتحركا عملياً وميدانياً.
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن المرحلة الراهنة، مرحلة نفير وليست مرحلة استجابة عادية .. وقال ” يجب أن تكون هناك حالة استنفار في جميع الوحدات العسكرية وفي القرى والمدن”.
وأضاف ” نحن لدينا عدة خيارات لرفع معاناة الشعب اليمني، سلام مشرف بالجلوس على طاولة الحوار لإيقاف العدوان.
واختتم رئيس المجلس السياسي الأعلى كلمته بالقول “صمودنا قل أن تجد له نظير، انهارت المنظومة الدفاعية للجيش السعودي في الحدود وهم يعتبروه أحد الجيوش الكبرى في العالم.
من جانبه رحب وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي بالأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة الباسلة تقف اليوم على أعتاب مرحلة جديدة من الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com