مناقشة الجوانب المتعلقة بتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين بالحديدة

صنعاء سيتي  – اخبار محلية

الحديدة: ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، برئاسة وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة بتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين.

وفي الاجتماع أشار الوكيل قحيم إلى أن قيادة المحافظة تعمل من أجل توفير مادة الغاز المنزلي وتأمين احتياجات السوق المحلية بكميات كافية.

وأكد الاجتماع على ضرورة عدم إتاحة المجال للمحتكرين لاستغلال الوضع وتضييق الخناق على المواطن الذي أصبح يعاني الكثير بسبب انعدام الغاز المنزلي خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة مجدي الحسني ومدير أمن المحافظة ومدير الأمن السياسي، على ضرورة فتح باب استيراد الغاز المنزلي أمام مستوردي المشتقات النفطية.

وكلف الاجتماع مدير فرع شركة الغاز بعقد لقاء يضم نواب مدير عام الشركة ووكلاء الشركة لوضع الآلية المناسبة لتوفير مادة الغاز وتوزيعها على المديريات والأحياء بطريقة تضمن وصولها للمستهلك وقطع الطريق أمام تجار السوق السوداء.

كما الزم فرع الشركة بإعداد الكشوفات الخاصة بعملية توزيع الغاز على مستوى المديريات شهريا بهدف معرفة الاحتياجات في كل مديرية بالتنسيق مع مدراء المديريات ووكلاء الشركة وتفعيل الجانب الرقابي لتوزيع وبيع الغاز بالسعر المحدد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com