اللقاء المشترك يرحب بدعوة السياسي الأعلى للاحتشاد الاثنين القادم بميدان السبعين

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء : رحبت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الاثنين بدعوة المجلس السياسي الأعلى للاحتشاد المهيب يوم الاثنين القادم بميدان السبعين في العاصمة صنعاء في الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان.

وأعلن في بيان له عن مشاركة أحزاب المشترك وقياداته وكوادره في مختلف المحافظات في هذا الاحتشاد باعتباره واجبا وطنيا مقدسا.

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني والأحزاب والمكونات السياسية للمشاركة الفاعلة لتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

كما جدد اللقاء المشترك موقفه الثابت إزاء العدوان الغاشم والحصار الجائر على اليمن أرضا وإنسانا.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

ترحب أحزاب اللقاء المشترك بدعوة المجلس السياسي الأعلى للقوى والمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للاحتشاد المهيب والمشرف صباح الاثنين القادم الموافق 26 مارس في الذكرى الثالثة للصمود اليماني الأسطوري في وجه العدوان في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وإننا إذ نعلن عن مشاركة احزابنا قيادات وكوادر وأنصار في مختلف المحافظات في هذا الاحتشاد الذي نعتبره واجبا وطنيا مقدسا تجاه الوطن وسيادته واستقلاله فإننا ندعو في الوقت ذاته كافة ابناء الشعب اليمني والاحزاب والمكونات السياسية للمشاركة الفاعلة مغلبين المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار بما يعزز من اللحمة الوطنية ويقوي الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

ونؤكد في اللقاء المشترك على أهمية مواصلة استنفار الجهود الرسمية والشعبية في مواجهة العدوان، حتى انتصار الوطن في معركة استقلال القرار اليمني السيادي من كل أشكال الهيمنة والوصاية الخارجية واستعادة كل شبر من أراضيه من دنس الغزاة المعتدين.. داعين كافة الفرقاء السياسيين لتغليب المصلحة الوطنية والعودة لحضن الوطن بعيدا عن الإملاءات والتدخلات الخارجية التي تهدف إلى تدمير الوطن وتمزيق نسيجه الداخلي.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك

19 – مارس – 2018

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com