بعد ساعات على تغريدته..إعلام المرتزقةالعدوان السعودي يؤكد حديث رئيس الثورية العليا عن خلافات في صفوفهم

صنعاء سيتي – اخبار محلية

متابعات | 20 مارس | لم تمض سوى ساعات قليلة على تغريدة رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في حسابه بتويتر عن اشتعال الخلافات في صفوف المرتزقة حتى أكدت وسائل إعلام المرتزقة تصاعد هذه الخلافات.

وكان من أبرز خلافات المرتزقة تقديم عبدالعزيز جباري نائب رئيس وزراء حكومة المرتزقة استقالته من منصبه وعزمه على اعتزال العمل السياسي.

ومن أمثلتها أيضا ما نشره موقع (مارب برس) أن الحزب الاشتراكي أعلن رده الرسمي على المجلس الانتقالي بحضور قيادته الشمالية وكشف عن رؤيته لمستقبل الجنوب، وأن مسئولين محليين بشبوة وقيادات انفصالية يطالبون الفار هادي بإعلان المحافظة منطقة عسكرية مستقلة.

فيما نشر موقع (عدن نيوز) خبرا تحت عنوان: بعد شيطنته للرسالة المحمدية وكيل وزارة الإعلام “نجيب غلاب” يطالب بإقالة الرئيس عبد ربه هادي.

كما نشر خبرا آخر تحت عنوان: الإمارات تشكل خلية إعلامية جديدة لبث الشائعات وخلق الصراعات في تعز.

بينما جاء في موقع (اليمن نت) العنوان التالي: أبوظبي تواصل فرض هيمنتها على المحافظات المحررة بنشر قوات حزام أمني في الضالع.

هذا وكان رئيس الثورية العليا قد نشر قبيل ساعات من استقالة جباري وتلك الخلافات تغريدة قال فيها: “‏الخلافات مشتعلة بين أدوات العدوان من قيادات المرتزقة، وكما في المثل المصري يا خبر اليوم بفلوس بكرة يجيك بلاش”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com