رئيس الثورية العليا يؤكد أهمية تكاتف مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن

صنعاء سيتي – اخبار محلية

الحديدة | 8 مارس | أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الخميس على أهمية تكاتف جهود الجميع لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

جاء ذلك خلال تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي والعملياتي 2018م للأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة.

وقال محمد الحوثي: “إن الوطن يحتاج إلى يقظة أمنية عالية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به “، مشيراً إلى حاجة الوطن لجهود جميع ضباط ورجال الأمن في كشف مخططات العدوان ومرتزقته وكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار.

وأشاد الحوثي بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ويقظة رجال الأمن والتي أسهمت في التغلب على الكثير من التحديات التي فرضها العدوان.

من جهته أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أهمية دعم جهود المؤسستين الأمنية والقضائية، وقال “يجب أن نحرص على استقلالية الأمن والقضاء باعتبارهما صلب العملية الإدارية والتنموية “.

وكان مدير أمن المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد أشار في كلمته إلى أن تدشين العمل في المصفوفة والمرحلة الأولى من العام التدريبي والعملياتي 2018م يهدف إلى الارتقاء بالعمل الأمني وتطويره إلى أعلى المستويات.

عقب التدشين كرم رئيس اللجنة الثورية العليا ومحافظ الحديدة والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ووكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد الحاكم، عدد من رؤساء النيابات ونقابة المحامين وضباط وأفراد الأمن ومدراء أمن عدد من المديريات المبرزين والمتميزين في أداء واجباتهم.

حضر التدشين وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم والوكلاء عبد الرحمن الجماعي وصدام ناصر آل راشد ورئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة ورئيس الشعبة الشخصية بمحكمة الاستئناف القاضي منصور العرجلي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com