الرئيس الصماد يؤكد على ضرورة تطوير عمل هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء | 4 مارس | ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد اليوم الأحد، خلال لقائه رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي أحمد العزاني، سير العمل بالهيئة ومستوى الأداء في مختلف قطاعاتها وتفعيل دور فروع الهيئة في إعداد المخططات التفصيلية للمدن الرئيسية.

كما استعرض اللقاء خطط وبرامج الهيئة خلال العام الجاري وتوجهاتها في إعداد المخططات العامة وتحديثها للمدن الرئيسية فضلاً عن مشاريعها في تسمية وترقيم الشوارع بالمدن الرئيسية.

وتطرق اللقاء إلى المواضيع المتصلة بتفعيل الرقابة على تنفيذ المخططات بحسب قانون إنشاء الهيئة وكذا الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة وقطاعاتها المختلفة.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية تحسين مستوى الأداء في الهيئة والتغلب على الصعوبات الراهنة وتسهيل إجراءات معاملات المواطنين، مشددا على أهمية إيلاء المعاملات و شكاوي المواطنين أولوية خاصة والبت في قضاياهم وعدم تأخيرها.

كما أكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير عمل الهيئة وتعزيز مهامها في إعداد المخططات ومواكبة التطورات في هذا الجانب بما يخدم المصلحة العامة.

وحث قيادة الهيئة والعاملين فيها على العمل بروح الفريق الواحد بما يمكن الهيئة من تعزيز دورها في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وتنمية الإيرادات.

ودعا رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى تعزيز جوانب التنسيق والتكامل بين الهيئة والجهات ذات العلاقة لتنمية الإيرادات والحفاظ على المال العام وأملاك وأراضي الدولة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com