اللقاء المشترك يختتم دورة تقنيات الإعلام في إدارة الحروب

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء | 4 مارس | اختتم اللقاء المشترك اليوم الأحد الدورة التدريبية التي أقامها بالتعاون مع اتحاد التلفزيونات والإذاعات العربية حول تقنيات الإعلام في إدارة الحرب، لـ 30 متدربا من الكوادر الإعلامية لأحزاب اللقاء المشترك.

وفي نهاية الدورة كرم الدكتور ياسر الحوري مساعد الأمين العام لحزب الحق والأستاذ خالد السبئي المتدربين كما تم توزيع شهادات على المتدربين والمدربين .

وفي كلمة له شكر الدكتور ياسر الحوري اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العربية والمدرب خليل العمري وكل من ساعد على إنجاح هذه الدورة، كما أكد الأستاذ خالد السبئي عضو الدائرة القطرية في حزب البعث العربي الاشتراكي على أهمية تطبيق ما تدرب عليه المتدربون في واقعهم الإعلامي لما فيه خدمة محور المقاومة ومواجهة العدوان.

جدير ذكره أن الدورة التدريبية هدفت إلى معرفه مدى تأثير الكلمة والصورة في تغطيه جرائم الحرب ودور الإعلام ووسائل الاتصال المعاصر في الحرب النفسية وأساليب مواجهة التضليل الإعلامي وحرب الشائعات علاوة على الدور السياسي للإعلام في قيادة الرأي العام.
وكان أمين عام حزب الحق حسن زيد أكد في افتتاحية الدورة على أهمية الإعلام المؤثر في مواجهة العدوان ونقل ما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر يومية وتسويق الانتصارات اليومية للجيش واللجان الشعبية على المستوى المحلي والعالمي مشيرة إلى ضرورة أهمية وجود رسائل إعلامية تخاطب العالم وتراعي في أسلوبها ومضمونها العالمية.

جدير ذكره أن إقامة الدورة التدريبية تأتي في سياق برنامج شامل تنفذه قيادة اللقاء المشترك لتأهيل كوادرها الحزبية والتي بدأت بدورة المهارات القيادية واستراتيجيات التفاوض وليس آخرها دورة تقنيات الأعلام في إدارة الحروب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com