ئيس صالح الصماد_ يناقش الأوضاع الأمنية مع وزير الداخلية والمفتش العام

صنعاء سيتي -اخبارمحلية

متابعات | 19 فبراير | ناقش الرئيس صالح الصماد خلال لقائه اليوم الاثنين، وزير الداخلية عبد الحكيم الماوري والمفتش العالم ابراهيم المؤيد الأوضاع الأمنية الراهنة، واستكمال دمج اللجان الشعبية بالمؤسسة العسكرية.

وتحدث خلال اللقاء عن مستجدات الأوضاع الأمنية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات وسبل تعزيز جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وحث الرئيس على سرعة استكمال دمج اللجان الشعبية، ووضع خطة لعمل الوزارة خلال الأشهر القادمة بما يكفل التغلب على التحديات الأمنية.

وقال “إن الأوضاع الأمنية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات تشهد حالة أمنية مستقرة بفضل جهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وتعاون المواطنين بعكس المحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال التي تشهد حالة أمنية غير مستقرة.

واستعرض اللقاء خطط وبرامج وزارة الداخلية ووحداتها الأمنية والنجاحات التي تحققها وحققتها خلال الفترة الماضية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن العام في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وشدد الرئيس الصماد على ضرورة التنسيق بين الوحدات الأمنية لضبط كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة للمجتمع.. لافتا إلى ضرورة تطوير مستوى الأداء الأمني وتعزيز اليقظة الأمنية بما يتواكب وحجم التحديات الراهنة التي يمر به البلد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com