رئيس الوزراء يلتقي محافظي أربع محافظات جنوبية لمناقشة الأوضاع والاختلالات الأمنية

صنعاء سيتي – أخبار محلية

 

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور خلال لقائه بالعاصمة صنعاء محافظي محافظات عدن طارق سلام وشبوة اللواء محمد علي الطمُبالة وأبين أحمد غالب الرهوي وسقطرى هاشم السقطري، دعم المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ لكافة الخطوات المقاومة للاحتلال والرافضة لأعماله وممارساته القمعية والتنكيلية بحق المعارضين لوجوده.

وأشاد الدكتور بن حبتور بالوعي المتنامي في أوساط المجتمع في المحافظات الجنوبية والشرقية، إزاء الدور العدائي للمحتلين الجدد ومخططاتهم التدميرية وأطماعهم التي بدأت تتكشف للجميع.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع المحافظات الأربع وما يعانيه أبناؤها نتيجة الفوضى والاختلالات الأمنية وانعدام الخدمات الأساسية وانتشار الجماعات الإرهابية وطغيانها على المشهد اليومي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية.

وتطرق اللقاء إلى الممارسات العبثية التي تقوم بها مشيخة الإمارات في محافظة أرخبيل سقطرى وعبثها بالموارد الطبيعية القيمة علاوة على دورها المباشر في تشجيع الفوضى وتكريسها للخلاف والشقاق بين أبناء الوطن الواحد، فضلا عن نهبها المشترك مع حكومة الفنادق للموارد السيادية النفطية والغازية وحرمان الشعب من خيرها.

وندد اللقاء بتلك الممارسات وذلك النهج القبيح للمحتل وعملائه وما تمثله من استفزاز كبير لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية بوجه خاص والوطن بشكل عام.

وأقر اللقاء عددا من المعالجات الكفيلة بإنجاز القضايا التي جرى مناقشتها مع التأكيد على أن المحافظات الواقعة تحت الاحتلال جزء أصيل من الدولة اليمنية الموحدة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com