شاهد بالصور.. الرئيس صالح الصماد: حفل تخرج دفعة الرسول الأعظم هذا هو الرد على قمة وزراء خارجية العرب

صنعاء سيتي – أخبار محلية

اعتبر رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة صالح الصماد حفل تخرج دفعة الرسول الأعظم للوحدات المتخرجة الذي حضره اليوم بالمنطقة العسكرية السادسة ومحور سفيان، اعتبره رداً واضحاً وجلياً على قمة وزراء خارجية العرب.

وقال الرئيس الصماد ” ونحن نرى التكالب والتآمر العالمي، نلاحظ اجتماعات، يوم في القاهرة، ويوم في الرياض، ويوم في دبي، وأمراء النفط يشترون العالم بأموالهم، يصيحون ويئنون، ويدينون رداً بسيطاً قام به شعبنا وجيشنا ولجاننا باستهداف عواصم النفاق، فيقوم العالم ولا يقعد ومنددين وشاجبين متجاهلين أن هناك عشرات الآلاف من الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء الشعب”.

وأضاف مخاطباً الخريجين ” الرد على تلك البيانات والإدانات الحمقاء سيأتي من الميدان على أيديكم وأيدي زملائكم في بقية المعسكرات وأيدي القوة الصاروخية والبحرية وغيرها من قوات الجيش.. وأكد الرئيس الصماد” يجب أن يكون ردا صاعقا بإذن الله تعالى ويجب أن نتحكم في مسار المعركة وأن نتحرك لنقاتلهم حيث نريد، وهذا هو الشيء الذي ينبغي ونأمله منكم ومن زملائكم “.

كما اعتبر تخرج هذه الدفع “رافداً قوياً للجبهات في الأيام القادمة لتذيق أعداء الله البأس الشديد” .. وأَضاف ” نحن لم نأت لنرفع من معنوياتكم بل أتينا لنرفع من معنوياتنا جميعا بصمودكم وثباتكم وبأسكم الشديد وكل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقيادة محور الجوف”.

وكان قال الرئيس الصماد في مستهل كلمته “إنه شيء يبعث على الفخر والإعتزاز أن نرى هذه الدفع وهؤلاء الرجال من الخريجين في المنطقة العسكرية السادسة في هذه المحافظة الباسلة الشامخة الصامدة محافظة الجوف التي كانت ولا تزال تمثل حصناً منيعاً للدفاع عن الوطن والجمهورية”.

وأضاف ” هذا شيء عظيم ويبعث على الفخر والاعتزاز بتخرج هذه الدفع “.. معبرا عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وأشرف على هذه الدورات التي ستغير الموازين في الميدان والمعركة.

وتابع” كما تعلمون أيها الرجال الأشاوس أن وطنكم وشعبكم، أبناء هذا الشعب يعيشون تحت وطأة الحصار والعدوان صابرين ومتحملين للآلام منتظرين الفرج والنصر على أيديكم، يعانون آلام الحصار الذي فرضه العدوان”.

حضر حفل التخرج رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس الهيئة اللواء الركن علي حمود الموشكي وقائد محور سفيان قائد اللواء 29 العميد جميل يحيى زرعة.

التعليقات مغلقة.