صوره قاتلة للعدوان شاهد كيف يرتاح ابطال الجيش واللجان الشعبيةفي المواقع التي يرابطون فيها والجبهات

صنعاء سيتي -أخبار محلية

تداول ناشطون عدد من الصور لرجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة وهم لا يمتلكون أبسط المقومات التي تقيهم برودة الشتاء القارسة ولا حرارة الشمس القاتلة.

الصور تظهر كيف ينام ابطال الجيش واللجان الشعبية في المواقع التي يرابطون فيها في دلالة عظيمة على أن هؤلاء الابطال باعوا الدنيا وما فيها من مغريات لمواجهة ابشع عدوان على اليمن وشعبه دون الانتظار من أحد جزاءً ولا شكورا في مشاهد قاتلة لدول العدوان السعودي الأمريكي تؤكد أن حقيدة المقاتل اليمني لن تهزم بأي سلاح.

هذه الصور تبعث في روح كل يمني العزة والكرامة والتصميم أكثر على مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وبذل المزيد من العطاء، إلا انها في الوقت نفسه تمثل مشاهد مؤلمة لمسؤولي صنعاء الذين لا يفكرون إلا في جمع الاموال والعيش في الفنادق والغرف الفارهة.

ناشطون عبروا عن استيائهم من حكومة الانقاذ التي لم تحقق أي انجاز سوى البحث عن مناصب والاموال رغم الامكانيات التي في أيديهم، مؤكدين في الوقت نفسه أنه لو يمتلك هؤلاء المسؤولين ذرة من وطنية لقاموا بعمل المستحيل كما قام ابطال الجيش واللجان الشعبية بعمل المستحيل والوقوف بقوة في وجه أعتى ترسانة عسكرية وفي أصعب الظروف.

مؤكدين ان مسؤولي صنعاء لا يمتلكون ضمير انساني وإلا لتحركوا بجد لانقاذ المواطن اليمني وتوفير ابسط الاحتياجات لابطال الجيش واللجان الشعبية الذي لولا تضحياتهم بعد الله لما حصل هؤلاء المسؤولين على المكانة والمناصب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com