صاصاروخ بركانH2 ضربة قاتلة للنظام السعودي في وقت حرج وانهيارات في اوساط الاسرة الحاكمة

صنعاء سيتي-اخبار محلية

اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء السبت صاروخ باليستي نوع بركانH2 في ضربة قاتلة للنظام السعودي، الذي اعترف لأول مرة ان الصاروخ اصاب مطار قاعدة الملك خالد بن عبدالعزيز الجوية.

حيث أعلنت هئية الطيران السعودية أن الصاروخ سقط في حرم مطار الملك خالد وهو الأمر الذي يؤكد ان الاعتراف ناتج عن الخسائر الكبيرة التي حصلت جراء هذه الضربة الصاروخية المسددة.

من جهتها أعلنت شركات الطيرات التابعة لبريطانيا وفرنسا وبلجيكا ايقاف رحلاتها الجوية الى مطار الملك خالد وتأخير الرحلات التي كانت ستنطلق مساء السبت وفجر الاحد الأمر الذي يؤكد اصابة الصاروخ لمنطة استراتيجية، وهو ماكشفته الفيديوهات التي تم نشرها من داخل صالات المطار.

الضربة الصاروخية جاءت في وقت حرج حيث قام النظام السعودي بعملية اعتقالات كبيرة في صفوف الامراء السعوديين واقالة امراء اخرين من بينهم الامير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، والاعلان رسمياً عن اعتقال الامير الوليد بن طلال.

كما جاءت هذه الضربة الصاروخية الناجحة في وقت قامت السعودية بإرغام عمليها في لبنان سعد الحريري من اعلان الاستقالة من الرياض الأمر الذي ادى الى استنكار واسع في لبنان، وكيف لرئيس حكومة أن يعلن الاستقالة من دولة اخرى.

حيث عبر وزراء وقادة سياسيون لبنانيون أن سعد الحريري كشف عن نفسه بأنه خادم مطيع للملك السعودي وقام بتصرف غير مسؤول ويعبر عن الخيانة العظمى للسيادة اللبنانية، مؤكدين ان المخطط السعودي في لبنان سيفشل كما فشل في العراق وسوريا واليمن.

التعليقات مغلقة.