انتصارات هامة للجيش واللجان الشعبية في نهم وخسائر كبيرة في صفوف المرتزقة وسقوط مواقع استراتيجية “تفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس مصرعهم وأصيب اخرون، وتدمرت الية وعتاد عسكري لهم خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط مدفعي مكثف على مواقع وتحصينات مرتزقة العدوان جنوب منطقة القرن في مديرية نهم.

وأفادت المصادر بأن مجموعة من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التسلل إلى أوكار المرتزقة واقتحام مواقع وارتاب عسكرية لهم وقتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير عتاد لهم، خلال عملية الواسعة على مواقعهم جنوب منطقة القرن.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية صعدت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من عملياتها العسكرية في جبهة نهم، معتمدة على تكتيكات عسكرية جديدة، مكنتها من اقتحام عدة مواقع وأرتاب عسكرية للمرتزقة في مناطق المدفون والقتب وفي سلسلة جبال يام، كان أبطال الجيش واللجان قد استهدفوها بهجمات استباقية شتت قواهم وأربكت ما كانوا قد أعدوه خلال خلال إجازة العيد.

وتأتي هذه العمليات ضمن خطة استراتيجية، تقوم على اساس تنفيذ قوات الجيش واللجان الشعبية هجمات واسعة واستباقية على مواقع وتحصينات المرتزقة، لإفشال ما خطط له العدوان وأعد له أكثر من 10 الف مقاتل وعتاد عسكري كبير، لتحقيق أي تقدم ميداني في جبهة نهم خلال إجازة أيام العيد.

التعليقات مغلقة.