بالصور.. مديريات محافظة صنعاء تُحيي أمسيات ثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

صنعاء – خاص

 

أحيا الاحرار والشرفاء من أبناء مديريات همدان، الحيمة الداخلية،وخولان بمحافظة صنعاء أمسيات ثقافية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

الأمسية تنوعت فقراتها وكلماتها حول هذه الذكرى الأليمة التي استهدف فيها الإمام علي والذي كان نتيجة لانحراف كبير وخطير حصل للأمة بعد وفاة الرسول صلوات الله عليه وآله نتيجة مخالفتهم له ما نتج عنه استهداف قرين القرآن وولي كل المؤمنين بعد رسول الله كما قال عنه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وما يجب علينا تجاه هذه الحادثة العظيمة من أن نأخذ منها العظة والعبرة بأن نستقرأ حياة الإمام علي ونقتدي به ونحذر أن ننحرف عن ما سار عليه من إيمان وشجاعة وثبات وتضحية وبذل وعطاء وجهاد في سبيل الله ومواجهة الظالمين والمستكبرين.

وقد القی كلمه المناسبة الأستاذ العلامه / طه الحاضري والذي تحدث فيها عن حياه الإمام علي ومسيرته الجهاديه ومقارعته للطغيان والشر ودعا الی ضرورة الارتباط بالإمام علي تلميذ المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

كما شهدت مديريات خولان والحيمة الداخلية امسيات رمضانية احياءً لذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام حيث حضر كبار شخصيات المجتمع في هذه المديريات، وأكد المحاضرون والمشاركين ضرورة المضي على درب الامام علي عليه السلام كونه افضل تلميذ للإمام علي عليه السلام.

حضر الأمسية عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات في هذه المديريات.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com