إنتصارات نوعية في مختلف الجبهات وصاروخ زلزال٢ يدك تجمعات المرتزقة في تعز شبوة والبيضاء

صنعاء – اخبار محلية

حقق أبطــال الجيــش واللجان الشــعبية المزيد من الانتصارات العســكرية اللافتة خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات.

وتلقــى الغــزاة والمرتزقــة ضربــات موجعــة في عمليات نوعيــة للمجاهدين أمس في تعز والبيضاء وشــبوة حيــث تســاقط العــشرات منهــم صرعــى وجرحى.

واســتهدفت القوة الصاروخية بصــاروخ زلزال 2 تجمعــات لمرتزقة العــدوان الســعودي الأمريكي في مديرية موزع بمحافظة تعز.

ونقلت وكالة “ســبأ” عن مصدر عســكرية قوله: إن القوة الصاروخية اســتهدفت بصاروخ نوع زلزال 2 وعدد مــن صواريخ الكاتيوشــا تجمعــات لمرتزقة العــدوان في مديرية موزع، محققــة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 4 غارات عــلى معســكر خالد وغارة عــلى منطقــة الهاملي في مديرية موزع.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشــعبية أمس لزحف لمرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي باتجاه القــصر الجمهــوري وغــرب معســكر التشريفــات بمحافظة تعز.

وأوضــح مصــدر عســكري أن الجيــش واللجان الشــعبية تصــدوا لزحف لمرتزقــة العــدوان باتجاه القــصر الجمهــوري وغــرب معســكر التشريفــات استمر لساعات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشــار المصدر إلى أن خمسة من مرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي لقوا مصرعهــم بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجحملية.

وفي شــبوة نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمــس عملية عســكرية مباغتة على مواقــع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية عسيلان.

وأوضــح مصــدر عســكري أن وحــدات الجيــش واللجــان هاجمت مواقــع المرتزقــة بمحطة لحجن والخــزان وأوقعــت عــدداً مــن القتــلى والجرحى في صفوفهم.

وأشــار المصــدر إلى أنــه تــم أسر مجموعــة مــن المرتزقــة واغتنــام أســلحة وكميــات مــن الذخــيرة والعتاد العسكري.

وذكــر المصــدر أن طــيران العــدوان الســعودي الأمريكي شــن ثلاث غــارات على مديرية عســيلان لإسناد مرتزقته.

إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان الســعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب أخرون، أمس في عملية نوعيــة نفذهــا أبطــال الجيــش واللجان الشــعبية بمحافظة البيضاء.

وأوضــح مصــدر عســكري أن الجيــش واللجان الشــعبية نفذوا عمليــة نوعية على مواقــع المرتزقة العــدوان أســفل عقبة مكــيراس وكبدوهم خســائر كبيرة.

وأكــد المصدر مصرع وجرح العــشرات من مرتزقة العــدوان وتدمــير عتــاد عســكري تابع لهــم خلال العملية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com