الجيش واللجان يواصلون انجازاتهم العسكري في جبهات ما وراء الحدود ” التفاصيل “

صنعاء – اخبار محلية

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال الساعات الماضية كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد ، فيما استهدفت وحدة الدفاع الجوي طائرة إف 15 تابعة للعدوان .

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الدفاع الجوي استهدفت طائرة إف 15 تابعة للعدوان شمال محافظة صعدة بسلاح مناسب وسقطت في نجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع مستحدث بالسديس ، منفذ الخضراء ، موقع شرق الطلعة ، الضبعة محققه إصابات مباشرة.

كما استهدفت القوة الصاروخية موقع مستحدث في الشبكة و تجمع لآليات وجنود الجيش السعودي خلف معسكر الثويلة ، وتم استهداف تجمعات عسكرية سعودية شمال الشبكة ، رقابة الفواز .

وفي عسير استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة قبالة منفذ علب وفي مواقع ملطة ، قلل الشيباني ، الجوازات بمنفذ عليب

، في حين استهدف قصف صاروخي تجمعات الجيش السعودي في معسكر الحاجر .
وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع نشمة بعسير ، و ستة آخرين في مواقع الدفينية ، الكرس ، الزقيلة بجيزان ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شمال منفذ الطوال .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع الدفينية ، قائم زبيد ، الكرس ، القرن بالخوبة وقصفوا بشكل مكثف بالمدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتهم ، كما دمروا رقابة موقع القرن وأحرقوا مخزن أسلحة في موقع الكرس .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للجيش واللجان استهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة شمال المخا بمحافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم وجرح آخر في مناطق متفرقة بالمحافظة .

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في وادي الخانق بمديرية حريب القراميش و وادي ربيعة ، الزغن ، تبة الحماجرة بمحافظة مأرب محققين إصابات مباشرة ، في حين لقي أحد المرتزقة مصرعه في تبة المطار بمديرية صرواح .

ونوّه المصدر إلى قنص ثلاثة من المرتزقة شمال صحراء ميدي ، واستهداف تجمعات لهم في المنطقة نفسها ، مشيراً إلى أن أبطال الجيش واللجان شنوا هجوما على مواقع المرتزقة شمال القتب و تباب المريحات في مديرية نهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

التعليقات مغلقة.