مجزرة مؤلموة جداً يرتكبها طيران العدوان أدت الى استشهاد 23 مواطن بينهم 9 نساء و3 اطفال “شاهد الصور”

صنعاء – أخبار محلية 

إستشهد 23 مواطنا بينهم نساء وأطفال في مجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي الأميريكي ارتكبها اليوم الأربعاء 17-5-2017م ، بحق المدنيين في مديرية موزع بمحافظة تعز.

مصدر محلي أكد أن طيران العدوان شن غارة إستهدفت سيارة مواطن في منطقة شعبو بمديرية موزع، ما أدى إلى إستشهاد 23 مواطنا كحصيلة أولية بينهم نساء وأطفال .

وأشار المصدر إلى أن 9 شهداء بينهم 3 أطفال وستة لم يتم التعرف عليهم نظرا لتفحم جثثهم.

واستنكر المصدر إستمرار تحالف العدوان في إستهداف المواطنين وممتلكاتهم في ظل صمت دولي مخجل ومعيب .. مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل مسؤولية ما يرتكبه العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني.

بدورهم واستنكر أبناء المنطقة الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق المتسوقين من الأهالي الذين راحوا ضحية صلف طيران العدوان، موعزين ارتفاع عدد ضحايا الجريمة بسبب الوضع المادي المتردي للمواطنين وغلاء المحروقات بسبب العدوان والحصار ما اضطر المواطنين إلى التكدس في سيارة نقل واحدة، الأمر الذي زاد من عدد الضحايا من المواطنين.

وقد حصل موقع صنعاء سيتي على اسماء 14 من شهداء المجرزة وهم:

1- موسي حسن راجح

2- عبدالله موسي حسن راجح

3- هايل محمد حسن راجح

4- عبدالحبيب الدويحي

5- أحمد عبده محمد

6- عبدالقادر محمد سعيد

7- محمد عبدالرحمن حيدر

8- ابن هاشم علوان

9- ابن راشد علي القميري

10- مقبل سالم العميري

11- إبراهيم محمد سالم العميري

12-محمد هايل حسن راجح

13- ثابت محمد أحمد قهدان

14- مختار علي غبير

وأشارت المصادر إلى أن طائرات العدوان استهدفت بغارتين منطقة العمري في مديرية ذباب بذات المحافظة خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وفيما يلي صولة أولية للمجزرة:

التعليقات مغلقة.