ملخص انجازات صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية في الحدود والداخل

صنعاء – اخبار محلية 

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تحصينات ومواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخين نوع زلزال2 و صمود على معسكرات المرتزقة وتجمعاتهم غرب بوابة الموسم في منطقة جيزان ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات الجنود السعوديين بمواقع الخوبة ، قائم زبيد ، السودة ، الشانق ، المدفن .

وحسب المصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات العسكريين السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب ، الجوازات ، الربوعة بعسير ، كما تم قنص جنديين سعوديين خلف قيادة حرس الحدود في الربوعة .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي جوار مصنع اسمنت نجران محققة إصابات مباشرة ، في حين تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي في موقع الحمر .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تحصينات المرتزقة في تبة فاطم بأطراف حريب القراميش محافظة مأرب وكبدتهم خسائر فادحة ، و لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة بمديرية صرواح .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تأمين التبة السوداء وعدد من التباب في وادي موزع بمحافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى من المرتزقة وتدمير آليات تابعة لهم ، كما تم استهداف تجمعات وتحصينات قوى الغزو شمال المخا أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الغزاة من الجنجويد السودانيين شمال جبل نابضة بمديرية موزع في محافظة تعز نتج عنها سقوط جرحى في صفوفهم أحدهم برتبة رائد و إعطاب آلية ، في الوقت الذي لقي اثنان من المرتزقة مصرعهما في تعز .

وأفاد المصدر أن قصفا صاروخيا ومدفعيا للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة في نوبة صابر بمديرية الغيل وغربها في محافظة الجوف ، منوهاً إلى قنص أربعة من المرتزقة في معسكر السلان بالمديرية .

التعليقات مغلقة.