رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور الدكتور الشويكي ومفتي تعز وعدد من الجرحى

صنعاء – اخبار محلية 
زار الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الدكتور عبده صالح الشويكي أستاذ جراحة الوجه والفكين الذي يخضع للعلاج في المستشفى العسكري بصنعاء .

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال الزيارة عن تمنياته للدكتور الشويكي بالشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالعافية وأن لا يحرم المجتمع من جهوده وعلمه ومعرفته وإخلاصه المتميز في تخصصه الطبي والجراحي وأعماله التي تنطلق من روح إنسانية مؤمنة وصادقة.

فيما أعرب الدكتور الشويكي عن إمتنانه وشكره وتقديره لرئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة السياسية على الإهتمام والمشاعر الإنسانية التي أحيط بها.. متمنيا للجميع أن يوفقهم الله للعبور باليمن والشعب اليمني إلى بر الأمان، والإنتصار في مواجهة العدوان والحصار.

كما زار رئيس المجلس السياسي الأعلى مفتي تعز العلامة سهل بن عقيل الذي يتعافى من وعكة صحية .. متمنيا له الشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية وطول العمر ويجزيه عن أدواره الفعالة في خدمة المجتمع والحفاظ على السلم والأمن الإجتماعيين ومواجهة العدوان الباغي الذي شن على اليمن واستهدف كل مقدراته وأراد إشعال الفتنة التي واجهها الشعب ورجال العلم والعلماء الأحرار وكسروا خيارات العدوان ورهاناته ومنهم العلامة سهل بن عقيل.

من جانبه عبر العلامة سهل بن عقيل عن شكره لزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى ومبادراته ومشاعره الإنسانية .. وتمنى العلامة بن عقيل أن يمن الله عليه بالعافية حتى ينجز كتابه عن تاريخ اليمن القديم والمعاصر والحديث الذي يعتبر تاريخ اليمن الحقيقي الذي ظهر فيه من يحمل الحق ويعبر عن اليمن ويحميها في هذه الحقبة الزمنية التي تداعت فيها قوى الشر على اليمن وشعبه العزيز كي تعيقه عن تاريخه الحقيقي واستحقاقه الطبيعي.

إلى ذلك تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى عدد من جرحى جبهات العزة والكرامة من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأطمأن على أحوالهم وتبادل معهم الأحاديث .

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بأدوارهم البطولية التي تجعل الجميع يشعر بالفخر أمام قاماتهم العالية وجروحهم الغالية وأرواح الشهداء الخالدة والتي تسجل جميعها قيمة المواجهة وحقيقة التضحية والمبادرة الإيمانية الحقيقة في سبيل الله والوطن، من منطلقات إيمانية.

وقد أكد أبطال الجيش واللجان الشعبية أن جراحهم ومعاناتهم تهون في سبيل حرية اليمن واستقلاله والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي الباغي والإنتصار للمستضعفين .. مشيرين إلى أنهم ينتظرون بفارغ الصبر تعافي جراحهم والعودة إلى الجبهات واستكمال الواجب المقدس الذي بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيله.

رافق رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال الزيارة مدير عام المستشفى العسكري بصنعاء العميد الركن علي سعيد الوحش، ونائب مدير عام المستشفى الدكتور عباس نجم الدين، وعدد من الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى.

سبأ

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com