الجيش واللجان الشعبية ينكلون بالغزاة والمرتزقة في #المخا و #باب_المندب بتعز

صنعاء – اخبار محلية

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تكبيد العدوان والمرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والمعدات،حيث قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ودمرت عدة اليات لهم اليوم في عدة زحوفات فاشلة وعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز.

وأفادت مصادر عسكرية بأن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية على مواقع وتجمعات لقوى الغزو والمرتزقة شمال مديرية المخا الساحلية سقط على إثرها العشرات منهم بين قتيل وجريح، وشوهدت عدة أطقم وسيارات اسعاف تهرع إلى المكان بعد العملية لنقل جثث القتلى والجرحى.

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان استمرت لعدة ساعات باتجاه منطقة حوزان بمديرية ذباب، وأجبرت من تبقى منهم على التراجع بعد أن سقط العشرات منهم بين قتيل وجريح وتدمرت الية وطقمين عسكريين.

كما أحبطت وحدات من الجيش واللجان محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه منطقتي المجمعة وتبة النوبة في حمير بمديرية مقبنة وأجربتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي ذات السياق قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في تبة الخزان بمديرية المعافر وتجمعات اخرى في جبل نابضة في ذات المحافظة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com