السيد عبدالملك الحوثي: السعودية كيان ذليل ترتعب من ايران وتخاف من مواجهتها بشكل كبير والدليل جزر الامارات والعراق وسورية

صنعاء تقرير: عبدالله عبدالكريم

يحاول آل سعود اظهار نظامهم قوياً وله مكانة اقليمية عبر العديد من الطرق والاساليب، مستغلا الماكينة الاعلامية الضخمة التي يملكها، ويدر لها مليارات الدولارات من عائدات النفط وغيرها، ورغم ان كل اساليب النظام السعودي كانت عبر الهدم والتدمير الغير المباشر، الا انه اراد ان يحقق الهدف في اليمن بشكل مباشر فشن عدوان غاشم على اليمن منذ عامين احرق الحرث والنسل.

ويحاول النظام السعودي ان يعلل كل مجازره في اليمن بأنها تأتي ضمن مواجهته للتوسع الاقليمي الايراني، واثبات ان للسعودية دور اقليمي في المنطقة يواجه التوسع الايراني، رغم عدم تواجد التمدد الايراني في اليمن، وتمدده بشكل علني في العراق وسوريا، اضافة الى سيطرة ايران على 3 جزر اماراتية منذ عشرات السنين.

السيد عبدالملك الحوثي اكد في خطابه اليوم الجمعة بمناسبة “جمعة رجب” يوم دخول اليمنيين الاسلام ان  الذي يقتل في اليمن هم اليمنيون وليس الايرانيون ومن يقتل من اطفال ونساء هم اطفال ونساء اليمن، وان المباني التي تدمر والجسور والمصانع التي تدمر كلها في اليمن ومن اليمن.

واوضح السيد عبدالملك ان  كل ما يقوله العدوان وعلى رأسه امريكا واسرائيل والسعودية عن حربهم على اليمن من عناوين هي مجرد تبريرات زائفه، وان لا وجود للإيرانيين في اليمن، وان لا علاقة للإيرانيين بالحرب في اليمن، قائلاً “كل ما تفعله ايها النظام السعودي في اليمن لا يؤثر على ايران من قريب ولا من بعيد”.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي عن المعركة التي فيها ايران ولا تجرؤ السعودية ان تدخل فيها بشكل مباشر قائلاً:  انا اقول لهم المعركة التي هي معركة مباشره مع الايراني هي المعركة في العراق.

واستهزأ السيد عبدالملك الحوثي بآل سعود قائلاً: “هل تجرؤ السعودية ان تدخل بشكل مباشر في العراق؟ لن تجرؤ لانها تعرف انها تصطدم بشكل مباشر بايران”، في توضيح بأن السعودية ترتعب من ايران وتخشى منها بشكل كبير، قائلاً ” لقد هربتم من سوريا والعراق لانكم تعرفون بانكم ستتلقون هناك صفعات مباشره من ايران وانتم تهابون الصفعات المباشره من ايران”.

واشار قائد الثورة ان  اليمنيون اليوم يعرفون من الذي يقتلهم هل الايراني ام السعودي؟ وان الجميع في المنطقة العربية والعالم الاسلامي يعرفون من الذي بقي داعم للقضيه الفلسطينية كقضية اسلامية وعربية.

السيد القائد أكد ان ال سعود يقتلون اليمنيين لأنهم يمنيين وليس ايرانيين، قائلاً: ايها النظام السعودي من موقع العمالة وليس من موقع الاصالة تستهدف اليمنيين كيمنيين وليس كإيرانيين

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com