صرخات الاصلاح في 2011 كاذبة ولذا انقلبوا على الثوار وهذا الدليل … بقلم / عبدالله عبدالكريم

صنعاء – مقالات
 
في العام 2011 خرجنا مع ثلة من الشباب نطالب بتغيير الواقع المؤلم والمفسد والزمرة التي قتلت الالاف في الجنوب والشمال للحفاظ على كراسي سلطتها واموال مصالحها طيلة عقود.
 
لم اكن اعتقد ان حزب الاصلاح الذي انضم الى الثوار مع بقية احزاب المشترك، اقبح واخبث من قيادة حزب المؤتمر، وان الغالبية لديها ثقافة واحدة راسها المصالح ويملأؤها الحقد والكراهية، فتحولت شعارات الثوار من الشعب يريد اسقاط النظام الى الشعب يريد تغيير الرئيس، ولعل من اهم شعارات الاصلاح هو : “يا علي ارحل ارحل … الكرسي تحتك ذحل”.
 
انطلاقة الاصلاحيين في اوساط الشعب بأن صالح قتل ما يقارب 500 شخص وجرح ما يقارب الالفين، ناتج عن حب السلطة والتعلق بها ووووالخ، وظهرت عشرات الاناشيد، وعشرات المحاضرات، ومئات الدعوات التي تستدل بـ ” كيف لشخص واحد يقتل المئات من اجل ان يبقى في الكرسي؟ وهل الاشخاص اغلى من الشعب؟ ” والعديد من الاستدلالات.
 
استغلوا اموالهم في السيطرة على مفاصل الحكم والقبيلة وكل شيء، واستخدموا الدين لاستقطاب الاف الشباب بل وعشرات الالاف، ليكونوا ادوات في ايديهم يعملون بهم ما يشاؤون.
 
كان الكثير حتى ممن كانوا في السلطة يتعاطفون مع تلك الرؤى التي تقول انه لا يمكن ان يكون شخص خير من الف مواطن او اسرة خير من شعب، والكل جعلها قاعدة اساسية له، الا ان حزب الاصلاح اتخذها لاكمال السيطرة واستكمال الاستحواذ على ما تبقى من مفاصل الحكم وكل شيء، لينقلب بها على من دعمهم وانشأهم في البداية وهو صالح.
 
المهم … اليوم كشفت لنا الوقائع والاحداث على مدى عامين ان قيادة حزب الاصلاح وقواعده التي هي الان تقاتل في صف العدوان اكذب واحقر من في الكون، بل انه لا حياء فيهم واذا رفع الحياء رفع الايمان.
 
مشاهد اليوم تكشف ان هؤلاء فضلوا شخصا غير مرغوب على الملايين من الشعب، ليس هذا فقط بل وقتلوا عشرات الالاف من الشباب والنساء والاطفال، واذا كانت قوات صالح قد قمعت ثوار شباب ورجال، فهؤلاء قتلوا الاطفال والنساء وبأبشع الطرق، ليس لشيء سوى السلطة والمال فقط !!! فهل يُعقل لعاقل ولبيب ان يصدق هؤلاء بعد تكذيبهم بالوقائع والاحداث لكل ما قالوه خلال 3 اعوام من الصياح والنباح؟!!! وهل هناك اقبح من العقلية التي يمتلكها هؤلاء؟؟؟
عن نفسي لا اعتقد …..
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com