الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات قوية في عدد من الجبهات الحدودية والداخلية خلال الساعات الماضية

صنعاء – اخبار محلية

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع المنتزه ومركز الخوبة الشمالية وإمارتها بجيزان وحققت إصابات مباشرة، وكذا تحصينات الجيش السعودي في التبة الحمراء والبيت الأبيض وجنوب الكبري في الخوبة الشمالية، وتجمعات الجيش السعودي في معسكر أم القطب الشرقية .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع الهرم في الطلعة بنجران وتم تفجير آلية سعودية بعبوة ناسفة في موقع شجع، كما تم استهداف مركز سقام وموقع الضبعة بنجران وسقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش السعودي.

وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية بصاروخ موجه تجمعات آليات وجنود سعوديين في منفذ علب واحتراق الياتهم وسقوط قتلى وجرح، كما استهدفت المدفعية بأكثر من 50 قذيفة ومدفع هاون تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب والنمصاء والشبكة،وسقوط قتلى وجرحى..مشيرا إلى تدمير ثلاث آليات سعودية في مدخل منفذ علب ومصرع من على متنها ، وتم استهداف موقع المسيال ، وكسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد وتدمير آليتين.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات المرتزقة أسفل نقيل فرضة نهم ،و تدمير آلية عسكرية، كما تم استهداف بقصف مدفعي مرتزقة العدوان في حريب بنهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.. بالإضافة إلى استهداف تعزيزات المرتزقة في وادي نملة بحريب نهم بصاروخي غراد وتجمعات عسكرية لهم في جبل صلب بقذائف المدفعية.

وفي محافظة مأرب استهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بصاروخين غراد في وادي نملة بحريب القراميش ، كما استهدفت المدفعية آليات المرتزقة في جبل صلب في حريب القراميش..ولقي ثمانية مرتزقة مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح .

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص سبعة من المرتزقة بوادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف ومصرع المرتزق مروان طالب باكردوس قائد قوات التدخل السريع الحضرمية لواء المحضار والمرتزق القيادي حمزة عبدالكريم الاكبري في جبهة البقع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com