اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية من الصمود ترحب بمشاركة احزاب اللقاء المشترك والتحالف والتكتل

صنعاء – اخبار محلية 

رحبت اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية من الصمود في وجه العدوان بمشاركة عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك وأحزاب التحالف الوطني وتكتل الاحزاب المناهضة للعدوان في فعاليات إحياء الذكرى الثانية سيما في الحشد الجماهيري الكبير المقرر إقامته يوم 26 مارس الجاري.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة أحمد محمد حامد مع عدد من قيادات أحزاب اللقاء المشترك و التحالف الوطني وتكتل الاحزاب المناهضة للعدوان آخر الاستعدادات والتجهيزات للحشد الجماهيري الكبير الذي ستشهده العاصمة صنعاء الأحد القادم بميدان السبعين في الذكرى الثانية لصمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

وأكدت اللجنة أن المشاركة في هذا الحشد الجماهيري مفتوحة للجميع مواطنين وأحزاب ومكونات سياسية وشعبية ومجتمعية بما في ذلك المرأة التي سيكون حضورها كبيراً ومتميزاً في هذه الفعالية.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة أهمية إيصال رسالة اليمنيين إلى العالم والمؤكِدة على أنهم أكثر توحداً في ميادين الصمود أمام العدوان بعد عامين من إمعانه في قتل اليمنيين وتدمير مقدراتهم ، منوهاً بدعوات مختلف الأحزاب لقواعدها للمشاركة في الحشد الجماهيري بميدان السبعين ومختلف فعاليات الذكرى الثانية من الصمود.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة عضو اللجنة العليا رئيس اللجنة المنظمة للحشد الجماهيري في ميدان السبعين حسن زيد بالتفاعل الواسع من المواطنين والأحزاب والقوى السياسية للمشاركة في الحشد الجماهيري الكبير الأحد القادم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com