هام: استعادة مواقع استراتيجية في اطراف نهم ومصرع وجرح عشرات المرتزقة في عملية نوعية اليوم الثلاثاء

صنعاء – اخبار محلية

استطاعت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الايام الماضية استعادة زمام المبادرة والتحكم بالمعارك التي تشهدها سلسلة جبال نهم الاستراتيجية بين الجيش واللجان وبين مرتزقة العدوان مدعومين بغطاء من الطيران الصهيوني الامريكي .

حيث استعادت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، جبل دوة الاستراتيجي والواقع ضمن سلسلة جبلية غربي جبل القرن، بعد استعادة مواقع وتباب في جبل يام يوم امس، وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.

وبحسب المصدر فإن هجوما كبيراً شنه ابطال الجيش واللجان أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي والسيطرة على عدد من التباب والمرتفعات المحيطة بجبل دوة الذي تم استعادته.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من استعادة معظم المواقع التي تسلل اليها مرتزقة العدوان في السلسة الجبلية الإستراتيجية بمنطقة يام، مشيراً إلى أن تعزيزات وصلت إلى نهم وأن الهجوم لاستعادة ما تبقى من مواقع سيتواصل بشكل مستمر خلال الساعات المقبلة.

وتشهد منطقة نهم شرقي صنعاء معارك متواصلة يسعى من خلالها العدوان السعودي الامريكي تحقيق تقدم ملموس قبل حلول الذكرى الثانية للحرب في 26 مارس، إلا أن قوات الجيش واللجان الشعبية استطاعت خلال أمس واليوم إعادة المعارك لنقطة متأخرة باستعادة الجبال في سلسلة يام، بما يمثل انتكاسة لخطط العدوان في جبهة نهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com