وقفة للهيئة النسائية العامة بأمانة العاصمة تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار السعودي الامريكي على ابناء الشعب

صنعاء – اخبار محلية

نظمت الهيئة النسائية العامة في مديريات معين، الصافية ، السبعين، الوحدة بأمانة العاصمة اليوم وقفة أمام السفارة السعودية تنديداً باستمرار جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن وشعبه .

وحملت المشاركات في الوقفة التى أقيمت تحت شعار ” لن توهنوا عزيمتنا في التحدي والمواجهة .. عزتنا في إقتدائنا بالزهراء ” لافتات أكدت صمود المرأة اليمنية وثباتها في مواجهة العدوان مستمدة العزيمة والقوة والتحدي من سيرة فاطمة الزهراء .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إزاء استمرار جرائم العدوان الوحشية والإرهابية وتعمد استهداف المواطنين و البنية التحتية , مؤكداً أن صمت المجتمع الدولي شجع العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم التي تتنافى مع كافة الأعراف والقيم و القوانين والمواثيق الدولية .

وطالب البيان مجلس الأمن والمنظمات الدولية والقانونية والحقوقية بسرعة إيقاف الغارات والضربات الجوية ورفع الحصار وفتح المطارات ومحاكمة مجرمي الحرب والانتصار لمظلومية الشعب اليمني .

وحث البيان كافة أبناء الوطن على نبذ المذهبية و المناطقية والاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال , منوهاً إلى استمرار ثبات وصمود نساء اليمن في مواجهة العدوان والتصدي له واستعدادهن لبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com