إجتماع يناقش آلية مشاركة منتسبي أمن العاصمة في حملة التوعية والضبط الشرطي

صنعاء – اخبار محلية

ناقش إجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي، آلية مشاركة منتسبي أمن أمانة العاصمة في تنفيذ المرحلة الثانية من حملة التوعية والضبط الشرطي المقرر أن تبدأ السبت القادم.

وتطرق الإجتماع بحضور مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن عبدالحكيم الماوري، إلى الترتيبات المتعلقة بتنفيذ المرحلة الثانية من الحملة التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والمجتمع بصورة عامة .
وفي الإجتماع أشاد وزير الداخلية بجهود الكوادر الأمنية بأمانة العاصمة في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة منذ بداية العدوان .

ونوه بتفاعل الأجهزة الأمنية في تنفيذ المرحلة الأولى من حملة التوعية والضبط الشرطي والتي تكللت بالنجاح .. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لإنجاح المرحلة الثانية والثالثة.

وقال ” إن المرحلة الثانية التي ستبدأ السبت المقبل وتستمر ستة أيام تستهدف المجتمع من خلال طلاب المدارس الذي سيتلقون محاضرات توعوية تتضمن فقرات عن صمود وتماسك أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم.

وأضاف وزير الداخلية “إن المرحلة الثالثة تشمل ضبط وتنظيم الشارع بالتفتيش عن البطاقة الشخصية ورخصة القيادة وترقيم السيارات والدراجات النارية وكذا متابعة المعارض للسيارات غير المرقمة بالإضافة إلى متابعة أعمال الورش “.

ولفت إلى أنه سيتم تنظيم الشارع من حيث السلامة للمواطن والمنشآت والمرافق بالتفتيش على محطات الوقود ومدى التزامها بشروط السلامة والبنية التحتية، بما يكفل الوصول إلى مجتمع آمن ومستقر .
وشدد الوزير القوسي على ضرورة إنتظام خطة النزول الميداني بصورة دورية كل ثلاثة أشهر .. لافتا إلى أن النزول سيشمل كل منطقة وقسم شرطة لمتابعة سير الأداء

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com