في حشد قبلي كبير… قبائل بلاد الروس ترفد أبطال الجيش واللجان بقافلة غذائية وتلبي نكف أرحب

صنعاء – اخبار محلية

أعلنت قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حضره رئيس اللجنة الثورية العليا، اليوم السبت 4 مارس 2017م، الاستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته على اليمن.

وأعلنت قبائل بلاد الروس في لقاء قبلي حاشد اليوم استمرار النفير العام في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح والتصدي للعدوان الذي تجرد من الإنسانية وخالف كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وجددت التأكيد على مواصلة الصمود والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف، تلبية لداعي نكف قبائل أرحب للرد على مجزرة استهداف عزاء للنساء في آل النكعي وكافة الجرائم التي طالت المواطنين من أبناء اليمن.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بمواقف قبائل بلاد الروس في مواجهة العدوان، مشيرًا إلى تواجد أبناء القبيلة في الصفوف الأولى للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته.

وحيا الصمود الأسطوري لأبناء ومشائخ ووجهاء وحرائر قبيلة بلاد الروس في مواجهة الغزاة والمعتدين، مثمنًا التضحيات التي يقدمونها منذ بدء العدوان الغاشم.

إلى ذلك قدم مشائخ وأبناء ووجهاء بلاد الروس بمحافظة صنعاء قافلة غذائية دعمًا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الصمود.

وأكدت قبائل بلاد الروس أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، داعيين كافة القبائل إلى الصمود والتحرك وتجهيز قوافل المال والرجال لرفد الجبهات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com