بالصور: عرض عسكري مهيب لقبائل سنحان مُعلنةً استجابتها لنكف أرحب واستمرار النفير العام ضد العدوان

صنعاء – سنحان

اعلنت قبائل سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء الاستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي بحق النساء والأطفال والابرياء.

وأكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم تخلله استعراض بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وعرض عسكري لكتيبة من المجاهدين استمرار النفير العام حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر.

كما أكدت رفد الجبهات بالرجال تلبية لنكف قبائل أرحب للوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن والثأر لمجازر العدوان والتي كان آخرها جريمة استهداف عزاء آل النكعي بمنطقة شراع.

ودعت قبائل سنحان وبني بهلول كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد إلى صف الوطن والمرابطين في جبهات الصمود دفاعاً عن اليمن واليمنيين.

وادان مشائخ وأعيان وأبناء ووجهاء القبيلة الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان بحق النساء والأطفال والابرياء في جميع المحافظات وتدمير مقدرات الوطن وبنيته التحتية.

وفي اللقاء القبلي حيا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي المواقف البطولية التي يسطرها أبناء ومشائخ وأعيان ووجهاء سنحان وبني بهلول في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان الغاشم.

وأكد رئيس الثورية العليا اهمية الصمود في مواجهة الغزاة والمعتدين وبذل الغالي والنفيس للدفاع عن عزة وكرامة الوطن والأرض والعرض مهما بلغت التضحيات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com